06 آب 2021 - 07:37
Back

قصة حب داليا وابراهيم انتصرت على انفجار 4 آب... داليا: "فجّرولي حلمي وأملي بالله كبير"

قصة حب داليا وابراهيم انتصرت على انفجار 4 آب Lebanon, news ,lbci ,أخبار انفجار مرفأ بيروت, ليلة 4 آب, مالك مكتبي, أحمر بالخط العريض, ابراهيم,داليا,قصة حب داليا وابراهيم انتصرت على انفجار 4 آب
episodes
قصة حب داليا وابراهيم انتصرت على انفجار 4 آب... داليا: "فجّرولي حلمي وأملي بالله كبير"
Lebanon News
"فجّرولي حلمي"، بهذه الكلمات عبّرت العروس داليا عن المأساة التي تعيشها، وشاركت قصّتها يوم الرابع من آب من العام الماضي في حلقة أحمر بالخط العريض الخاصة مع الإعلامي مالك مكتبي من قلب مرفأ بيروت.

وعن اللحظات الأولى للإنفجار تقول داليا إنّ منزلها اهتزّ بأكمله والزجاج تطاير في كلّ مكان، فاستعانت بخطيبها ابراهيم لتستنجد به معتقدةً أنّ الإنفجار وقع بجانب منزلها في السوديكو.

وعندما بدأت تتوضّح أسباب الإنفجار وانعكاساته، علمت العروس داليا بإصابة ابراهيم. فأسرعت إليه ورأته مع شقيقه والدم يسيطر على ملامح وجهه. وكممرضة شخّصت حالته بالنزيف في دماغه وقد دخل في غيبوبة.

وبعد شهرين، استيقظ ابراهيم وبالرغم من أنّه لم يسترجع كامل قواه، إلّا أنّ حالته تتطوّر يوماً بعد يومٍ. وعن هذه اللحظة تقول داليا:" كنت بجانبه وسأبقى دائماً قوية معه. أملي بالله كبير!".

ومن جهته، تعهّد الإعلامي مالك مكتبي وبعض المشاهدين الأوفياء من جميع أنحاء العالم أن يرمموا جروح ابراهيم وندوبه التي تُشبه "ملامح بيروت المدمّرة"، وأن يساعدوا الثنائي على تخطّي العقبات بعدما كُتب لقصّة حبّهما أن تنتصر.

 
لمشاهدة الحلقة الكاملة اضغطوا هنا
الإعلان
إقرأ أيضاً