LBCI
LBCI

فوائد البصل السحرية للبشرة... تعرّفوا إليها!

آخر الأخبار
2018-06-06 | 11:55
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
فوائد البصل السحرية للبشرة... تعرّفوا إليها!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
فوائد البصل السحرية للبشرة... تعرّفوا إليها!
نسمع كثيراً عن فوائد البصل الصحية، ولكن هل تساءلتم يوماً عن فوائد البصل الجمالية؟
سنعرض عليكم في ما يلي فوائد البصل السحرية للبشرة.


- توهّج البشرة: يحتوي البصل على أنواع عدة من الفيتامينات مثل A و C و E الضرورية لصحة الجلد. هذه العناصر تحمي البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة. بالإضافة الى ذلك، فإن البصل يُعتبر مطهراً قوياً يحمي الجلد من البكتيريا المسببة للمشاكل. وتشير الأبحاث الى أن الفيتامين C كفيل بجعل الجلد متوهجاً.


قوموا بتطبيق قناع البصل على وجهكم لتحصلوا على نتائج مميزة. كل ما تحتاجونه هو ملعقتي طعام من دقيق القمح، ملعقة ونصف الملعقة من عصير البصل الطازج، نصف ملعقة صغيرة من الحليب والقليل من جوزة الطيب.


- محاربة آثار الشيخوخة: يحتوي البصل فوائد هائلة لمكافحة الشيخوخة. الفيتامينات المضادة للأكسدة A و C و E الموجودة في البصل تحارب الأضرار التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية، كما إنها تمنع الضرر الناجم عن الجذور الحرة المسؤولة عن التسبب بالشيخوخة المبكرة. البصل هو واحد من أغنى المصادر في الكيرسيتين، أقوى مضادات الأكسدة التي يمكن أن تبقي البشرة خالية من التجاعيد.


- علاج حب الشباب: يتميّز البصل بخصائص مضادة للجراثيم والبكتيريا والمضادة للالتهابات القادرة على تطهير الجلد من حب الشباب والالتهابات الجلدية الأخرى.


قوموا بمزج ملعقة كبيرة من عصير البصل مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وطبقوا المزيج على وجهكم. اتركوه لمدة 20 دقيقة ثم اغسلوا جيداً.


- إزالة البقع الداكنة وعلاج تصبغ الجلد: حضروا قناعاً فعالاً للوجه من البصل من خلال خلط كميات متساوية من عصير البصل واللبن الطازج. قوموا بتدليك وجهكم بهذا الخليط من خلال حركات دائرية لطيفة لمدة 10 إلى 15 دقيقة. قوموا بهذه الخطوة يومياً للحصول على أفضل النتائج.

 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

البصل

فوائد

البشرة

الجلد

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More