LBCI
LBCI

فيفي عبده تذهل الجميع بإطلالتها على غلاف مجلة "فوغ" (صور)

آخر الأخبار
2019-11-04 | 09:58
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
فيفي عبده تذهل الجميع بإطلالتها على غلاف مجلة "فوغ" (صور)
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
فيفي عبده تذهل الجميع بإطلالتها على غلاف مجلة "فوغ" (صور)

تصدرت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده، غلاف مجلة vogue arabia  ، وأذهلت الجميع بجلسة التصوير التي خضعت لها لصالح المجلة المعنية بالموضة.

فقد كشفت مجلة"vogue"  بنسختها العربية عن غلاف إصدارها الأخير عبر حسابها على انستغرام، بحيث بدت الفنانة فيفي عبده بكل بساطة بمكياج خفيف وعفوية مطلقة.

وحرصت فيفي عبده أن تبدو في الصور الجديدة بجانب لم يراه محبوها من قبل، واعتمدت وضع ماكياج هادئ غير مبالغ فيه.

وذكرت المجلة في قسم التعليقات:" نعم! هي فيفي عبده. الراقصة المصرية تكشف جانباً جدياً من شخصيتها بظهورها كإحدى الشخصيات في عدد السعادة".

Yes, it’s @fifiabdouofficial! The Egyptian dancer unveiled a more serious side of her fiery personality as one of the stars of our #TheHappyIssue. “I don’t impose my art on people. I trust myself and my art. Those who don't like me, my dancing, can stop following me. They see me as an old woman, but I believe that I can still dance in a respectful and polite way that does not harm anyone, especially since I am young at heart.” Don’t miss her full story in our November issue, on shelves now, and on Vogue.me. Swipe for more images and let us know what you think of Fifi’s new style! #VogueArabia نعم! هي #فيفي_عبده. الراقصة المصرية تكشف جانباً جدياً من شخصيتها بظهورها كإحدى الشخصيات في #عدد_السعادة. “لا أفرض فنّي على الناس. أثق بنفسي وبفنّي. من لا يحب فيفي ورقصها وحياتها يمكنه أن يكف عن متابعتها وأن لا يتصفح حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. هم يرون فيّ امرأة متقدمة في السن، أما أنا فأرى أنني لا زلت قادرة على الرقص بطريقة محترمة ومهذبة لا تضرّ أحداً لا سيما وأن الشباب يسري في دمي” لا تفوتوا المقابلة الكاملة في عدد شهر نوفمبر الذي صدر في الأسواق أخيراً، وشاهدوا المزيد من الصور في المعرض أعلاه ثم أخبرونا برأيكم في إطلالة فيفي الجديدة. Editor in Chief: Manuel Arnaut (@mrarnaut) Photography: Julian Torres (@juliantorresphoto) Stylist: Yasmine Eissa (@yasmineeissa) Hair: Shady Hasheem @shady_hair_stylist) Make up: Diana Harby (@dianaharbymua) Interview: Nadine El Chaer (@nadineelchaer) Photo assistant: Amina Zaher (@aminazaher) Styling assistant: Nada Khedr (@nadakhedrr) Make up assistant: Ahmed Salsa (@salsa_meakup) Studio Courtesy: Gearbox Studios @gearboxstudios Production: SNAP14 @snapfourteen

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on




 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

فيفي عبده

مجلة فوغ

مكياج

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More