06 كانون الثاني 2020 - 09:46
Back

مدوّنة جمال شبيهة سيرين عبد النور... شاهدوا الشبه الكبير في ملامح الوجه (صور)

من هي مدونة الجمال دعاء منلا؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار انستغرام, دعاء منلا,سيرين عبد النور,من هي مدونة الجمال دعاء منلا؟
episodes
مدوّنة جمال شبيهة سيرين عبد النور... شاهدوا الشبه الكبير في ملامح الوجه (صور)
Lebanon News

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورٍ لمدونّة موضة وجمال محجّبة تُدعى دعاء منلا وذلك بسبب تشابه ملامحها مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور.

شبيهة سيرين عبد النور كما أطلق عليها روّاد الانترنت، يُتابعها أكثر من 30 ألف متابع على تطبيق انستغرام، الذي تنشر عليه فيديوهات تُعلم من خلالها النساء كيفية تطبيق المكياج بالإضافة إلى وصفات طبيعية للوجه ولفات حجاب.

الإعلان

لكن ما لفت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ملامح الوجه المتشابهة والمتقاربة إلى حدّ كبير، ما دفع بعضهم إلى القول إنّ ما يُميّزهما عن بعضهما البعض هو الحجاب.

فتاة تدعى دعاء منلا حدث تفاعلا بين الجمهور عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للشبه في الملامح الذي يجمعها بالفنانة اللبنانية #سيرين_عبدالنور وأكد كثير من المتابعين أن هناك تقابا كبيرا في الملامح بين دعاء التي تبين أنها مدونة موضة وجمال، وترتدي الحجاب، وبين الفنانة اللبنانية، مؤكدين أن تقاسيم الوجة العريض لهما يصعب التفريق بينهما، باستثناء أن الأولى محجبة، وفيما لو كانت دون ذلك لاعتقد الكثيرون أنها #سيرين_عبد_النور? والمتابع لصفحات دعاء منلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا إنستغرام يلحظ اهتمامها بفيديوهات توتوريال المكياج، وأكد عدد من المتابعين في هذا الصدد أنها حاملة لشهادة في هذا المجال، إضافة إلى أنها تنشر صورا من إطلالاتها المتنوعة بالحجاب، وتقدم أساليب مبتكرة للفات الحجاب، وكذلك وصفات طبيعية لمكياج الوجه. وكان احد الحسابات قد نشر صورة لدعاء، وكتب تساؤلا عن الفنانة التي تشبهها، لتنهال التعليقات دون تردد واختار جميعهم الفنانة سيرين عبد النور، وسط تفاعل وغزل بشكل مدونة الموضة والجمال. . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

الإعلان
إقرأ أيضاً