25 أيار 2020 - 10:43
Back

ناعومي كامبل تشعّ جمالاً في عيدها الخمسين... شاهدوا بأحدث إطلالة

كانت تُعاني من إدمانها على الكوكايين والكحول Lebanon, news ,lbci ,أخبار صورة, عيد ميلاد, انستغرام, عارضة ازياء,ناعومي كامبل,كانت تُعاني من إدمانها على الكوكايين والكحول
episodes
ناعومي كامبل تشعّ جمالاً في عيدها الخمسين... شاهدوا بأحدث إطلالة
Lebanon News
احتفلت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل ببلوغها سنّ الخمسين من خلال نشر صورةٍ جديدةٍ لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام.

وظهرت كامبل، التي وُلدت يوم 22 أيار، في الصورة جالسة على أريكةٍ كبيرة ومحاطة بباقاتٍ من الورد، كما اعتمدت رداءً أبيض اللون بدت فيه بكامل أنوثتها وجمالها.

وشكرت ناعومي كامبل من خلال منشورها الأشخاص المقربين إليها بخاصةٍ أفراد عائلتها الذي ساعدوها على تخطي إدمانها على الكوكايين والكحول.
الإعلان

وكتبت كامبل بجانب الصورة "إنني ممتنة لكل السنوات الخمسين التي قضيتها على هذا الكوكب الجميل، فعلاً لم أتوقّع أن أحصل إلى المكان الذي أنا فيه اليوم".
 

I would like to firstly say THANK YOU for all the birthday love, well wishes and blessings! I’m so thankful to have amazing people in my life and grateful for all 50 of my years on this beautiful planet, I honestly did not think I would get here, for those of you who endured me through thick and thin, the ups and downs, for my recovery family, who keep me on the straight and narrow, who stand discretely by side I am eternally grateful. My journey so far has been extremely colorful, always reminding myself I am a work in progress, growing and learning every day. Without you all I would not be here, there would be no Naomi and those of you, (you know who you are) your honesty, consistency and embrace means the world to me. I Love you all and know how much you all mean to me... And Mum thank you for me giving life and life lessons♥️♥️♥️🙏🏾

A post shared by Naomi Campbell (@naomi) on

إقرأ أيضاً