24 حزيران 2021 - 08:29
Back

هل أصبح قلم كحل العيون جافاً؟ إليكن هذه الحيل الكفيلة بإصلاحه

حيل لإصلاح قلم كحل العيون الجاف Lebanon, news ,lbci ,أخبار حيل, إصلاح, جاف,قلم كحل العيون,حيل لإصلاح قلم كحل العيون الجاف
episodes
هل أصبح قلم كحل العيون جافاً؟ إليكن هذه الحيل الكفيلة بإصلاحه
Lebanon News
بالنسبة لعدد كبير من النساء، يعتبر قلم كحل العيون من مستحضرات التجميل الأساسية لأي إطلالة. وقد تشعر السيدات بالحزن أثناء تطبيق المكياج واكتشاف أن قلم كحل العيون قد جفّ.

فكيف يمكن إصلاح قلم كحل العيون في المنزل؟

- "خض" القلم جيداً: في كل مرة تقوم خلالها المرأة بـ"خض" قلم كحل العيون السائل تسمع صوت كرة صغيرة تتدحرج في داخله. في الواقع، إن وظيفة هذه الكرة المعدنية الصغيرة هي خلط الأشياء داخل القلم. وبالتالي، فمن المهم جداً "خض" القلم قبل كل استخدام.
الإعلان

- وضع القلم في الماء الساخن: أفضل طرق تخزين قلم كحل العيون هي وضعه بشكل عمودي في درجة حرارة الغرفة مع توجيه رأسه للأسفل، أو وضع الأنبوب بشكل مسطح. ومع ذلك، يمكن أن يصبح المنتج متكتلًا ويصعب استخدامه مع مرور الوقت. فإذا حدث ذلك، يمكن وضع القلم السائل في كوب من الماء الدافئ، مع تغطيته بإحكام، وقلبه الى أسفل لبضع دقائق. بعد ذلك، من الضروي سحب القلم من الماء وخضه جيداً وتطبيقه على اليد حتى يعمل بسلاسة.

- استخدام قطرات العين: إن كحل العيون الجل قد يصبح صلباً بسرعة كبيرة. ولإصلاح هذا النوع من كحل العيون بطريقة سهلة، لا بدّ من إضافة بضع قطرات من قطرة العين التي لا تستلزم وصفة طبية. بعد إضافة قطرات العين، من المهم استخدام فرشاة تحديد العيون العادية لخلط الكحل والقطرات، وبالتالي الحصول على القوام المناسب.

- استخدام مرطب الجسم غير المعطر: قد تكون خطوة إعادة إحياء قلم كحل العيون الكريمي أمرًا صعبًا بعض الشيء، لأن أي خطوة خاطئة قليلاً قد تدمر لون المنتج. ولكن من الممكن إضافة قطرة أو قطرتين من مرطب الجسم غير المعطر إلى الأنبوب ومزجها بفرشاة قلم كحل العيون. على الرغم من أن هذا الأمر ليس حلاً دائمًا، إلا أنه سيساعد بالتأكيد على زيادة عمر القلم.

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً