LBCI
LBCI

لرموش طويلة وكثيفة... إليكن هذه الطرق الطبيعية

موضة وجمال
2021-08-02 | 08:35
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
لرموش طويلة وكثيفة... إليكن هذه الطرق الطبيعية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
لرموش طويلة وكثيفة... إليكن هذه الطرق الطبيعية
الرموش الطويلة والكثيفة هي حلم تسعى كل فتاة الى تحقيقه، إذ تؤثر الرموش الطويلة والكثيفة كثيراً وبشكل إيجابي على الإطلالة.

لذلك، سنقدّم لكن أيتها السيدات بعض الطرق الطبيعية التي تساعدكن على تطويل الرموش وتكثيفها:

- تنظيف الرموش وتدليك الجفون بالفازلين: إن تنظيف الرموش من الغبار اليومي وبقايا مستحضرات التجميل، هو خطوة ضرورية لفتح مسام الجلد وشعيرات الرموش وتحفيز الدورة الدموية فيها، وبالتالي تحسين توصيل المواد الغذائية إلى بصيلات الرموش. إغمسن فرشاة ماسكارا قديمة ونظيفة بالفازلين، وقمن بتمشيط الرموش من البصيلات نحو الخارج مرتين يوميًا.

- زيت الخروع: يعمل زيت الخروع كمحفز للبصيلات. إغمسن قطعة قطن أو فرشاة ماسكارا نظيفة في زيت الخروع ثم قمن بدهن الرموش. طبقن زيت الخروع يوميًا بعد تنظيف الرموش في الليل، واغسلنه صباحًا.

- هلام الصبار أو الألوفيرا: يحتوي الصبار وهلامه على العديد من الفيتامينات والمواد المعذية للبشرة والشعر، والتي تساهم في نمو شعيرات الرموش بقوة أكبر، كما أنه يحافظ عليها رطبة. قبل النوم قمن بتمشيط الرموش بالهلام، واغسلنه صباحًا، مع الحرص على تنظيف بقايا الهلام جيداً عن الجفن قبل تطبيق المكياج.

- زيت الزيتون: إنه غني بمركبات قد تساهم في تطويل الرموش، إضافة الى أنه قادر على تعزيز الأصباغ الموجودة في الشعيرات، فتصبح الرموش غامقة اللون وأكثر بروزًا. إغمسن عود الأذن أو قطنة بزيت الزيتون الدافئ، وطبقنه على الرموش، واتركنه لمدة 5 الى 10 دقائق، ثم اشطفنه بالماء الفاتر.

- الشاي الأخضر: الشاي الأخضر غني بمادة الفلافونيدات المضادة للأكسدة والمحاربة للجذور الحرة، وبالتالي فهو علاج طبيعي فعال لتطويل الرموش وتكثيفها. إغمسن قطعة من القطن في كوب من الشاي الأخضر غير المحلى بعد تبريده، ثم ضعن قطعة القطن على الجفنين لمدة 15 دقيقة واشطفنهما.

مصدر

آخر الأخبار

موضة وجمال

رموش طويلة

رموش كثيفة

طرق طبيعية

LBCI التالي
منظمة "بيتا" تستنكر استخدام دار "لوي فويتون" الفراء في مجموعة فاريل وليامز
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More