24 آب 2021 - 08:16
Back

الخطوات "الذهبية" لرسم الحواجب بشكل مثالي

خطوات رسم الحواجب بشكل مثالي Lebanon, news ,lbci ,أخبار رسم الحواجب, حاجبان,الحواجب,خطوات رسم الحواجب بشكل مثالي
episodes
الخطوات "الذهبية" لرسم الحواجب بشكل مثالي
Lebanon News
تؤثر الحواجب بشكل كبير على مظهر الوجه والإطلالة بشكل عام.

وترغب النساء عادة بالحصول على حواجب كثيفة وممتلئة، فتلجأن في كثير من الأحيان الى رسمها وتحديدها.

في الواقع، إن رسم الحاجبين بشكل مناسب هو أمر دقيق للغاية ويتطلب مهارة كبيرة.

من هنا، سنقدّم لكن هذه الخطوات "الذهبية" لرسم الحواجب بشكل مثالي:
الإعلان

- الانطلاق: عند رسم الحواجب، يجب بداية الحرص على تمشيط الحاجبين بشكل مرتب باستخدام فرشاة الحاجب. بعد ذلك، قمن برسم الخطوط العريضة بدقة للحاجب الطبيعي مع تحديد الأطراف الداخلية والخارجية. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنكن ملء الحاجبين.
 
احرصن على عدم رسم الحاجب بالكامل من البداية إلى النهاية، بل ركزن أكثر على قوس الحاجبين وجذورهما. استخدمن دائماً ضربات صغيرة تشبه الشعر عند ملء الحواجب بدلاً من السميكة، وتنطبق هذه القاعدة على استخدام قلم العيون أو شمع الحاجب. تأكدن من رسم الحواجب في اتجاه نمو الشعر نفسه كي تبدو طبيعية جدًا.

- إبقاء ذيل الحاجب تحت الفحص: إحدى المشاكل التي يواجهها الناس غالبًا مع الحاجبين هي الذيل. في الحقيقة، يمكن أن يؤدي الإفراط في تمديد ذيل الحاجبين إلى إحداث تأثير متدل، وهذا بالتالي يجعل الشخص يبدو حزينًا. ولتحديد مكان إنهاء الحاجب، ضعن قلم حواجب بشكل قطري أو diagonally عند فتحة الأنف بما يتماشى مع جانب العين. المكان الذي يصيب فيه القلم عظم الحاجب هو النقطة التي يمكن أن يمتد اليها الحاجب ويجب أن ينتهي فيها.

- رسم القوس بشكل طبيعي: قد يكون رسم قوس الحاجب أمرًا صعبًا، ولا بدّ من توخي الحذر الشديد عند رسمه. وإن كان الشخص لا يملك قوساً عالياً لاستخدامه كدليل عند رسم الحاجبين، فيمكن أيضًا استخدام قوس خفي. ولخلق القوس الخفي، يجب إمساك قلم الحواجب على فتحة الأنف، بشكل قطري أو diagonally بما يتماشى مع وسط العين، هذه النقطة هي نقطة القوس. بعد ذلك، قمن بتمشيط شعر الحاجب بواسطة فرشاة spoolie  واستخدمن قلم رصاص أو جل الحاجب. بعدها أعدن تمشيط الحاجب لإعادة الشعر الى مكانه مرة أخرى.

- إخفاء الزيادة: بعد رسم الحاجب، يجب عليكن تحديده باستخدام خافي العيوب. وللقيام بذلك، تحتجن إلى فرشاة بزاوية مسطحة، قمن بغمسها في القليل من الكونسيلر واستخدمنه لتحديد الخطوط العريضة للحواجب. وهنا استخدمن كونسيلر أفتح ظلًا من البشرة. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة بنجاح، ادمجن الكونسيلر باستخدام الاسفنجة أو الفرشاة.

- التفتيح: الخطوة الأخيرة للحصول على الحواجب المثالية هي تفتيح الجذور. يمكنكن استخدام قلم هايلايتر يكون أكثر إشراقًا من لون البشرة. في الواقع، يساعد استخدام الهايلايتر في رفع العينين وتحديد القوس، ما يؤدي الى إبراز الحاجبين أكثر قليلاً.

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً