30 أيلول 2021 - 09:53
Back

فوائد جمالية ستحثكم على شرب الماء فوراً!

سنقدّم لكم فوائد متعلقة بالناحية الجمالية ستحثكم على شرب الماء بانتظام Lebanon, news ,lbci ,أخبار شرب الماء, ماء,فوائد جمالية,سنقدّم لكم فوائد متعلقة بالناحية الجمالية ستحثكم على شرب الماء بانتظام
episodes
فوائد جمالية ستحثكم على شرب الماء فوراً!
Lebanon News
يعرف معظم الناس مدى أهمية شرب الماء في الصيف، ولكن قد يستخفون بأهمية شرب الماء عندما تنخفض درجات الحرارة.

وإذا كانت مساعدة الجسم على أداء وظائفه بأفضل طريقة هي أمر غير كافٍ، فسنقدّم لكم فوائد متعلقة بالناحية الجمالية ستحثكم على شرب الماء بانتظام.

- المساعدة في تعزيز صحة الجلد: بعيداً عن الكريمات والعلاجات باهظة الثمن، يعد شرب الماء أحد أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها للحفاظ على البشرة، وكي تبدو شابة ومتوهجة. في الواقع، فإن الترطيب المناسب مهم لعمل أنظمة الجسم كافة. ويضمن شرب الماء وصول العناصر الغذائية إلى الخلايا، وهذا ما يجعلها رطبة وممتلئة، إذ يمكن أن تساعد الخلايا الممتلئة البشرة على أن تبدو مشدودة أكثر.
الإعلان

- قمع الشهية: يساعد شرب كوب من الماء قبل الوجبات على تناول كميات أقل من الطعام، لأن غالباً ما يتم الخلط بين الشعور بالعطش والجوع. وبحسب المعلومات، فإن الأشخاص الذين يشربون كمية كبيرة من المياه يستهلكون سعرات حرارية أقل.

- السيطرة على انتفاخ البطن: شرب الماء والحفاظ على رطوبة الجسم يساعدان على السيطرة على انتفاخ البطن السيئ.

- زيادة الأيض: نعلم أن شرب المزيد من الماء يساعد الشخص قبل التمرين وبعده وأثناءه، ولكنه في الواقع هذه الخطوة تساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية.  

مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً