16 كانون الأول 2020 - 06:24
Back

أفكار لهدايا عيد الميلاد... بأقلّ من 50 ألف ليرة لبنانية!

إليكم بعض الأفكار لهدايا عيد الميلاد بكلفة أقلّ من 50 ألف ليرة لبنانية Lebanon, news ,lbci ,أخبار صناعة محلية, انتاج محلي, لبنان, افكار, عيد الميلاد,هدايا,إليكم بعض الأفكار لهدايا عيد الميلاد بكلفة أقلّ من 50 ألف ليرة لبنانية
episodes
أفكار لهدايا عيد الميلاد... بأقلّ من 50 ألف ليرة لبنانية!
Lebanon News
على الرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة الّتي يمرّ بها لبنان، لا يزال اللّبنانيون متمسكين بحبل الأمل وروح التفاؤل. لذلك أطلقوا هذه السنة حملة لتشجيع الانتاج الوطني في كافّة المجالات، الصناعية والزراعية وغيرها، الّتي تساهم في إعادة تعزيز الصناعة المحلية ذات الجودة العالية.

إليكم بعض الأفكار لهدايا عيد الميلاد بكلفة أقلّ من 50 ألف ليرة لبنانية:

1- أحرف عيد الميلاد مصنوعة يدوياً:
تتمتع هذه الأحرف بقيمة معنوية، إذ تتضمن صورة للعائلة، للأصدقاء أو لشخص معيّن. ويتمّ تعليقها على شجرة عيد الميلاد أو في غرفة النوم.
 


2- الطباعة على الأكواب والوسائد:
إنّها سهلة ومبتكرة ومن الأمور البسيطة الّتي تُعتبر شخصية الاستعمال وقريبة إلى قلب المتلقي. ويجوز إضافة ظرفين من القهوة أو بودرة الشوكولاتة الساخنة مع نوع من البسكويت حسب الطلب.
 


3- علبة حلويات لبنانية تحتوي على شوكولاتة، رقائق البطاطس ومكسرات:
إنّها المفضلة لدى كبار وصغار السّنّ. تُعتبر من الأفكار السهلة والمبتكرة، فيتم تصفيف بعض الشوكولاتة ورقائق البطاطس وسكاكر العيد في علبة جميلة، يُمكن شراءها أو صنعها في المنزل.
 


4- زجاجة من النبيذ المحلي
تعتبر زجاجة النبيذ من أساسيات فصل الشتاء. فبالرغم من غلاء المعيشة، لا تزال زجاجة النبيذ الهدية المثالية لعشاء أو لمناسبة خلال موسم العيد.   
 


5- مستحضرات تجميل لبنانية
برزت هذه السنة منتجات محلية جديدة على مواقع التسوق عبر الإنترنت ذات أسعار المقبولة والنوعية الجيّدة، تتألف من أحمر الشفاه، بودرة الوجنتين، الماسكارا، ظلال العيون، الكحل، وغيرها. ويتم طلبها عبر الإنترنت ويكون الدفع بشكل نقدي خلال تسلمها.   
 


6- منتجات لبنانية للعناية بالبشرة
من المهم جداً الاعتناء بالبشرة يومياً للحفاظ على نضارتها وجمالها. ظهرت أيضاً هذه السنة منتجات لبنانية محلية ذات أسعار مقبولة تحتلّ مكانة الماركات العالمية بالجودة والنوعية، وتكون لجميع أنواع البشرة. ويتم طلبها عبر الإنترنت ويكون الدفع بشكل نقدي خلال تسلمها.  
 


7- دعم المتاجر المحلية الصغيرة في أسواق عيد الميلاد
من المهمّ تشجيع الأسواق المحلية الصغيرة الّتي تكافح من أجل الاستمرارية تحت هذه الظروف الاقتصادية الصعبة. وهي تتضمن مونة طعام، أكسسوارات مصنوعة يدوياً، أدوات منزلية، الصابون البلدي، النبيذ المحلي وغيرها من المنتجات اللّبنانية ذات أسعار ميسورة.
 


8- متاجر الكتب والثياب المستعملة عبر تطبيق الانستغرام
كثرت في لبنان عبر تطبيق انستغرام والمتاجر الإلكترونية الّتي تبيع الملابس أو الكتب المستعملة الّتي لا تزال في حالتها الجيّدة. من حسنات هذه المتاجر أن البضائع تُباع بـ 50% من سعرها الأصلي، مما يشجّع الناس على شرائها بأسعار منخفضة جداً.
 


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً