12 آذار 2020 - 07:57
Back

صورة لعامل يرتدي عبوة تعقيم تثير غضب المستخدمين... وأرامكو السعودية تعتذر

صورة لعامل يرتدي عبوة تعقيم تثير الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي Lebanon, news ,lbci ,أخبار غضب, إعتذار, أرامكو السعودية, عبوة تعقيم,عامل,صورة لعامل يرتدي عبوة تعقيم تثير الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي
episodes
صورة لعامل يرتدي عبوة تعقيم تثير غضب المستخدمين... وأرامكو السعودية تعتذر
Lebanon News
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغضب الشديد بعد انتشار صورة بين المستخدمين لعامل في شركة أرامكو السعودية وهو يرتدي عبوة تعقيم.

وتظهر الصورة، التي تم التقاطها داخل أحد مكاتب الشركة في السعودية، العامل وهو يرتدي قناعاً مع عبوة تعقيم كُتب عليها بالإنكليزية "معقّم الأيدي" ويقترب من الموظفين.

الإعلان
وبعد موجة الغضب الشديدة والانتقادات القاسية التي تعرّضت لها الشركة، سارعت أرامكو الى الإعتذار لهذا التصرف.

وقالت الشركة: "إشارة إلى الصور المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي لأحد الزملاء مرتدياً ما يشبه عبوة للتعقيم في أحد مرافقها، تود أرامكو السعودية أن تعرب عن استيائها الشديد من هذا التصرف المسيء الذي أريد به التأكيد على أهمية التعقيم، بدون أخذ موافقة من الجهة المعنية بالشركة"، مؤكدة أنها أوقفت هذا التصرف على الفور واتخذت التدابير الصارمة لمنع  حدوثه مرة أخرى.

وفي هذا الإطار لا بد من الإشارة الى أنه تمّ حثّ الناس في جميع أنحاء العالم على اتخاذ احتياطات أكبر تتعلّق بالنظافة العامة وسط أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
 
إقرأ أيضاً