05 تشرين الأول 2020 - 06:40
Back

مستشفى نبيه بري الجامعي يفتتح قسم الكورونا الجديد...

مستشفى نبيه بري الجامعي يفتتح قسم الكورونا الجديد... Lebanon, news ,lbci ,أخبار كورونا,مستشفى نبيه بري الجامعي,مستشفى نبيه بري الجامعي يفتتح قسم الكورونا الجديد...
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
افتتحت مستشفى نبيه بري الجامعي قسم الكورونا الجديد الذي يضم ١٦ سريراً بينها ٥ اسرة للعناية الفائقة، مجهزة باجهزة تنفس ورقابه، ممولة من وزارة الصحة اللبنانية ومنظمة الصحة العالمية، ليصبح عدد الاسرة داخل قسم كورونا بقسمي ٣٨ سريراً بينها ٢٢ سرير للعناية الفائقة.

وجال مدير عام المستشفى الدكتور حسن وزنه برفقة الطاقم الطبي والتمريضي على غرف القسم التي جهزت بكافة المعدات الطبية واللوجستية اللازمة، إضافة الى توفر الأنترنت.
الإعلان

ولفت وزنه الى أن إفتتاح القسم جاء بعد تزايد أعداد الإصابات، وتحسباً لإرتفاعها أكثر، خصوصاً وأن القسم الأول من كورونا ممتلئ، والقسم الجديد قد يستقبل مريض بأي لحظة، مشيرا الى أن المستشفى تستقبل ايضا مصابين من خارج نطاق النبطية.

وأكد ان المستشفى أعدت فريقا تمريضا خاصا بالقسم مدربا بشكل كبير، ليكون بجانب المصابين.

وأعلن أن المستشفى تجري فحوصات الـpcr باعداد كبيرة، وبدأنا نواجه أزمة في توفر "kiitt" التي هي باتت شبه مفقودة في كل لبنان وليس فقط في النبطية، داعيا الناس الى اتخاذ الوقاية اللازمة لتفادي مزيد من الاصابات.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً