15 كانون الثاني 2021 - 10:49
Back

ريم السعيدي ووسام بريدي يتلقيان لقاح كورونا (فيديو)

أعلنت ريم السعيدي عن تلقيها، وزوجها وسام بريدي، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا Lebanon, news ,lbci ,أخبار فيروس كورونا, لقاح, وسام بريدي,ريم السعيدي,أعلنت ريم السعيدي عن تلقيها، وزوجها وسام بريدي، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا
episodes
ريم السعيدي ووسام بريدي يتلقيان لقاح كورونا (فيديو)
Lebanon News
أعلنت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي عن تلقيها، وزوجها الاعلامي اللبناني وسام بريدي، الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا بدبي.

وفي التفاصيل، نشرت ريم السعيدي فيديو على تطبيق إنستغرام وعلقت كاتبةً: "لقد أتيحت لي أنا وزوجي فرصة أخذ لقاح كورونا، وكنا محظوظين بما يكفي للحصول على فرصة لحماية نفسينا وعائلتنا بفضل هيئة الصحة بدبي".
الإعلان

وقالت: "اللقاح ليس خياراً. نحن ننتظر هذا اللقاح منذ أكثر من عام وأنا واثقة من أن كل واحد منا فقد فرداً من عائلته أو صديقاً بسبب الفيروس".

وأضافت ريم السعيدي قائلة: "ولا يزال الكثيرون يفكرون في ما إذا كان يجب أن يأخذوا اللقاح بينما يموت الآخرون وليس لديهم إمكانية الحصول على اللقاح في بلادهم".

وختمت: "فيروس كورونا ليس مزحة، العالم كله يعاني اقتصادياً بسبب الوباء. حان الوقت لنا جميعاً لحماية أنفسنا والناس الذين نحبهم والحد من انتشار الفيروس على قدر الإمكان".


الإعلان
إقرأ أيضاً