22 آب 2021 - 07:54
Back

بترا خوري: اللقاحات ناجحة ضد دلتا

بترا خوري: لولا اللقاح لكان عدد أكبر من مرضى كوفيد-19 يدخلون المستشفى Lebanon, news ,lbci ,أخبار دلتا, بترا خوري ,لقاح كورونا ,بترا خوري: لولا اللقاح لكان عدد أكبر من مرضى كوفيد-19 يدخلون المستشفى
episodes
بترا خوري: اللقاحات ناجحة ضد دلتا
Lebanon News
اعتبرت رئيسة اللجنة التنفيذية للقاح كورونا بترا خوري عبر حسابها على تويتر أننا في وسط موجة من متغير دلتا لفيروس كوفيد-19 وأمر واحد يمكنه هزيمة الجائحة: مستويات أعلى بكثير من المناعة السكانية.

وقالت:" اذا كنتم ترغبون بمعرفة ما إذا كان برنامج التطعيم ضد فيروس كورونا ناجح، انظروا الى التأثيرات الخاصة ببيانات الاستشفاء أدناه".
الإعلان

ولفتت خوري إلى ان العلاقة اللافتة بين التطعيم والحالات والاستشفاء في الفترات 2020/2021 مع معدل حالات مماثلة هي كالتالي: في 2020 (بدون لقاحات): عدد حالات أقل لكن مع عدد دخول الى المستشفى أكثر ،وفي 2021: (دلتا ولقاحات): عدد حالات أكثر لكن عدد أقل لدخول المستشفى .

وأكدت أن اللقاحات ناجحة ضد دلتا.

وأشارت رئيسة اللجنة التنفيذية للقاح كورونا أن لولا اللقاح، لكان عدد أكبر من مرضى كوفيد-19 يدخلون المستشفى اليوم مقارنة بخريف 2020 عندما كان لدينا عدد مماثل من الحالات.

وختمت بالقول:" شهر ايلول على الأبواب، ويعتبر التطعيم أداتنا الأقوى للحد من آثار تصاعد عدد الحالات في فصل الخريف. خذوا اللقاح".
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً