10 تشرين الأول 2021 - 11:03
Back

في بريطانيا... تلاميذ المدارس الثانوية يسجلون أعلى معدلات الإصابة بفيروس كورونا

بيانات حديثة تكشف أن طلاب الثانوية لديهم أعلى معدل إيجابي لكوفيد-19 من أي فئة عمرية. Lebanon, news ,lbci ,أخبار إصابة, معدلات, أعلى, بريطانيا, أخيرة, سنة, مدرسة, ثانوية, طلاب, كورونا, فيروس, كوفيد,بيانات,بيانات حديثة تكشف أن طلاب الثانوية لديهم أعلى معدل إيجابي لكوفيد-19 من أي فئة عمرية.
episodes
في بريطانيا... تلاميذ المدارس الثانوية يسجلون أعلى معدلات الإصابة بفيروس كورونا
Lebanon News
كشفت بيانات حديثة أن الأطفال الّذين تتراوح أعمارهم بين 11 و16 عاماً لديهم أعلى معدل إيجابي لكوفيد-19 من أي فئة عمرية.
 
وتشير الأرقام الصادرة عن مكتب الإحصاءات الوطنية في بريطانيا (ONS) إلى أن واحداً من كل 15 شخصاً في السنوات الدراسية ما بين الصف السابع إلى صف السنة الابتدائية في بريطانيا، يُقدر أنه أصيب بفيروس كورونا في الأسبوع، مقارنةً بواحد من كل 20 شخص في الأسبوع الّذي يسبق اليوم الثاني من شهر تشرين الأول.
الإعلان
 
وبالتالي، فإن أرقام مكتب الإحصاء الوطني ترتبط بالبيانات الحكومية الصادرة في 5 تشرين الأول، والّتي أظهرت أن عدد الأطفال خارج المدرسة الّذين لديهم حالة مؤكدة لفيروس كورونا تجاوز الـ 100 ألف في بريطانيا خلال الأسبوع الماضي.
 
وأيضاً، وجدت وزارة التعليم (DfE) أن عدد التلاميذ غير الملتحقين بالمدرسة لأسباب تتعلق بفيروس كورونا زاد بمقدار الثلثين في غضون أسبوعين.
 
ومن جهتها، أوضحت سارة كروفتس، رئيسة الإنتاجات التحليلية في مكتب الإحصاءات الوطنية لقسم كوفيد-19 أن "هناك صورة مختلطة لاتجاهات العدوى في جميع أنحاء المملكة المتحدة مرة أخرى، مع أكبر زيادة في بريطانيا".
 
وأضافت "كان الدافع وراء هذا إلى حدّ كبير هو الزيادة الملحوظة في عدد طلاب المدارس الثانوية، مما يعكس على الأرجح عودتهم إلى المدرسة في أيلول."
 
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً