17 كانون الثاني 2022 - 11:14
Back

مراكز السيطرة على الأمراض تحذر... أقنعة القماش "لا توفر الحماية الكافية ضدّ متحور أوميكرون"

تحذّر مراكز السيطرة على الأمراض من أن الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بفيروس كورونا قد يرغبون في وضع قناع "N95" لتفادي خطر الإصابة. Lebanon, news ,lbci ,أخبار N95, قماش, قناع, الإصابة, خطر, كورونا, فيروس, الوقائية, الوجه, أقنعة, الأميركية, المتحدة, الولايات, الأمراض, السيطرة,مراكز,تحذّر مراكز السيطرة على الأمراض من أن الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بفيروس كورونا قد يرغبون في وضع قناع "N95" لتفادي خطر الإصابة.
episodes
مراكز السيطرة على الأمراض تحذر... أقنعة القماش "لا توفر الحماية الكافية ضدّ متحور أوميكرون"
Lebanon News
تحذّر مراكز السيطرة على الأمراض (CDC) في الولايات المتحدة، من أن الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بفيروس كورونا قد يرغبون في وضع قناع "N95" لتفادي خطر الإصابة.
 
وذكرت المراكز أن أقنعة القماش لا توفر الحماية اللازمة ضدّ متحور أوميكرون، كما نصحت باختيار أقنعة عالية الجودة مثل أقنعة KN95 وN95.
الإعلان
 
وصرّحت المراكز أن "ارتداء أقنعة الوجه "شديدة الحماية" قد تُعتبر أكثر حمايةً للأشخاص المعرضين بشكل كبير للإصابة بالفيروس. وبالتالي، فقد توفر"بعض الأقنعة مستويات حماية أعلى من غيرها، وقد يكون من الصعب تحمل بعضها أو ارتداؤها باستمرار أكثر من غيرها". 
 
وأوضح المسؤولون في مراكز السيطرة على الأمراض أنه "من الأفضل أن يتم ارتداء أي نوع من أقنعة الوجه على عدم ارتدائها على الإطلاق".
مصدر
الإعلان
إقرأ أيضاً