شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
الأحد 18 تشرين الثاني
البث الحي
بتحلى الحياة
01:00
بتحلى الحياة
القائمة
18 كانون الثاني 2018 - 11:21
 مشاركة
 مشاركة

بالصورة - وفاة إعلامية عربية شهيرة بعد معاناةٍ مع السرطان

publishing date: 18/01/2018 11:21:46
تأثر شديد من زملائها news ,lbci ,أخبار لجين عمران, ألاء العوادي, علا فارس, اعلامية,وفاة,تأثر شديد من زملائها
episodes
بالصورة - وفاة إعلامية عربية شهيرة بعد معاناةٍ مع السرطان
الإعلان
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية
توفيت الإعلامية العراقية "ألاء العوادي"، مقدمة الفقرة السياحة العلاجية ضمن برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي يعرض على قناة MBC، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

رحيلها شكلّ صدمة كبيرة لدى جمهورها وزملائها في البرنامج الذين نعوها بكلمات مؤثرة عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا.

فكتبت الإعلامية السعودية لجين عمران: "آلاء العوداي هي زميلة عمل اشتغلنا 5 سنوات سوياً... مكتبها مقابل مكتبي وكل يوم أتصبح بابتسامتها الحلوة وكلماتها العراقية الأصيلة... هذا غير أنها كانت تلزم علي آكل من الفطور إلي تحضره بنفسها في البيت لأنها تعرف آني أحب نفسها في الطبخ".

كما نشرت الإعلامية الأردنية علا الفارس صورة تجمعهما بزميلتها الراحلة وأرفقتها بتعليق: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ إرْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي... اللهم نسألك الرحمة والمغفرة للزميلة آلاء. أرقدي بسلام صديقتي".
الإعلان
 
 
 

.. إنا لله و إنا إليه راجعون .. (آلاء العوداي)🕊 هي زميلة عمل أشتغلنا 5 سنوات مع بعض في صباح الخير يا عرب .. مكتبها مقابل مكتبي و كل يوم أتصبح بإبتسامتها الحلوة و كلماتها العراقية الأصيلة .. هذا غير أنها كانت تلزم علي آكل من الفطور إلي تحضره بنفسها في البيت لأنها تعرف آني أحب نفسها في الطبخ .. هي رفيقة سفر و نعم الرفيق ما في ألطف و لا أرق منها مثل الطفل الصغير .. . عشان كذا امي عشقتها و اعتبرتها بنتها .. غير أنها زوجة و أم لثلاث أطفال كان الله في عونهم على فقدانها و غيابها .. و كان الله في عون أمها و أبوها إلي ما كان عندهم خبر بمرضها .. كانت تقولي ( ليش أخبرهم و أخليهم يشيلون همي ! ) .. عانت كثير على مدى سنوات مع مرض السرطان الله يكفيكم شره و اليوم أرتاحت الحمدلله .. الموت للمريض راحة و رحمه بعد ألم و عذاب .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. رحل جسدها بس تركت لنا ذكريات جميلة لا تنسى .. الله يرحمها برحمته الواسعه و يسكنها فسيح جناته و يلهم عائلتها الصبر و السلوان .. لا تنسوها بالدعاء🕊❤ @alaa__alawadi

A post shared by Lojain omran 🇸🇦 (@lojain_omran) on



الفيديوهات المقترحة
عرض المزيد
اخترنا لكم (8)
 
 
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact