شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
القائمة
22 تشرين الأول 2019 - 02:44
 شارك
 مشاركة

وفاة والد دومينيك حوراني.. وفيديو مؤثر له يردّد فيه "هذه بيروت الّتي نحلم بها" (فيديو)

publishing date: 22/10/2019 02:44:34
وفاة والد دومينيك حوراني news ,lbci ,أخبار دومينيك حوراني, والد,وفاة,وفاة والد دومينيك حوراني
episodes
وفاة والد دومينيك حوراني.. وفيديو مؤثر له يردّد فيه "هذه بيروت الّتي نحلم بها" (فيديو)
الإعلان
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية

فُجعت الفنانة دومينيك حوراني بوفاة والدها تزامناً مع إستمرار الإعتصامات في المناطق اللبنانية، فنشرت فيديو له كانت قد إلتقطته له قبل وفاته أثناء وجوده في منزلها في منطقة الصيفي وهو يعلّق على وجود الكنيسة والجامع في وسط بيروت بالقول "هذه بيروت الّتي نحلم بها".

 

كما رثت دومينيك حوراني والدها بكلماتٍ مؤثرة قالت فيها "بعد كل عطاءاته للبنان تاريخاً وحضارة ورؤية جميلة لبيروت المستقبل: هيدي بيروت اللي عم نحلم فيها. كأنو كان حاسس انو رح يغادرنا اليوم".

 

وتابعت "انتقل الى رحمته تعالى الراقد على رجاء القيامة والحياة الأبدية المرحوم المؤرخ الدكتور يوسف الحوراني والدي. هيدا الفيديو تصور من حوالي ٣ شهور، هذه مشيئة الله اللي شايف روح الملاك اللي قدم للبلد حياته كلها وأبحاثه ودراساته ومؤلفاته من غير أي مقابل بس كرمال بيروت الحلم".

 

الإعلان

بعد كل عطاءاته للبنان تاريخا وحضارة ورؤية جميلة لبيروت المستقبل : هذي بيروت اللي عم نحلم فيها . كأنو كان حاسس انو رح يغادرنا اليوم ... انتقل الْيَوْمَ الى رحمته تعالى الراقد على رجاء القيامة و الحياة الابدية المرحوم المؤرخ الدكتور يوسف الحوراني والدي .هيدا الفيديو تصور من حوالي ٣ شهور وتوقيت وفاته الْيَوْمَ ؛ هذه مشيئة الله اللي شايف روح الملاك اللي قدم للبلد حياته كلها وأبحاثه ودراساته ومؤلفاته من غير اَي مقابل ؛ بس كرمال بيروت الحلم He passed away today ; the video is so touchy ; that was few months ago expressing his sincere feelings to his city of dreams great Beirut; as if he knew he will leave us on this kind of days ...

A post shared by دومينيك حوراني (@dominiquehourani) on


الإعلان
الفيديوهات المقترحة
عرض المزيد
اخترنا لكم (8)
 
 
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact