LBCI
LBCI

هل خرج عاصي الحلاني من المستشفى؟

آخر الأخبار
2019-11-30 | 05:05
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هل خرج عاصي الحلاني من المستشفى؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هل خرج عاصي الحلاني من المستشفى؟

بعدما أكّد خبر دخوله يوم عيد ميلاده إلى المسشفى لإجراء عمليةٍ جراحيّة من أجل نزع الأسياخ المعدنية من يده وكتفه، هل خرج الفنان عاصي الحلاني من المشفى وعاد إلى منزله؟

 

يبدو أن العملية الجراحية قد تمّت بنجاح، فشارك عاصي الحلاني متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو لعائلته مجتمعةً من أجل إستقباله في منزله والإحتفال بعيد ميلاده أيضاً.

 

وعلّق عاصي الحلاني على الفيديو بالقول " هيك كان استقبال عيلتي الصغيرة ليلة البارحة وهيدا أجمل استقبال مليء بالصدق والمحبة".

 

وتابع "أصرّوا على قطع قالب الحلوى لإتمنى للأيام القادمة ان تكون افضل. الحمدلله على كل حال وأهم أمنية عندي السلام والإستقرار إلى بلدي لبنان وللوطن العربي الحبيب".

 

هيك كان استقبال عيلتي الصغيرة ليلة البارحة وهيدا اجمل استقبال مليء بالصدق والمحبة اصروا على قطع قالب الحلوة لإتمنى للأيام القادمة ان تكون افضل الحمدلله على كل حال واهم أمنية عندي السلام والأستقرار الى بلدي لبنان وللوطن العربي الحبيب.. اشكر من كل قلبي المحبين الطيبين الصادقين على جميع الرسأل الطيبة النبيلة ولكم مني وفي قلبي كل الحب والأحترام اتمنى ان اكون دائماً على قدر محبتكم راجياً من الله ان يديم السعادة عليكم وعلى اهلكم وابنائكم وفي بيوتكم #عاصي_الحلاني 🙏❤️ لكم مني كل الحب #assielhallani

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

عاصي الحلاني

المستشفى

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More