شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
القائمة
17 تموز 2022 - 07:52
 شارك
 مشاركة

ميريام فارس تطلّ على جمهورها بطريقة غير تقليدية... بصندوق معلق بالهواء! (فيديو)

publishing date: 17/07/2022 07:52:40
أطلّت النجمة ميريام فارس على جمهورها خلال حفلها الأخير بإطلالة جريئة غير تقليدية. news ,lbci ,أخبار الخصر. ​, منخفض, بنطالا, معه, نسقت, مكشوفا, قميصا, مرتدية, الحفل, تفتتح, بعدها, منه, لتنزل, الهواء, معلق, بصندوق, الحفل, دخلت, تقليدية, غير, جريئة, بإطلالة, الشوير, ضهور, بلدة, الأخير, حفلها, خلال, جمهورها, فارس, ميريام, النجمة,أطلت,أطلّت النجمة ميريام فارس على جمهورها خلال حفلها الأخير بإطلالة جريئة غير تقليدية.
episodes
ميريام فارس تطلّ على جمهورها بطريقة غير تقليدية... بصندوق معلق بالهواء! (فيديو)
الإعلان
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية

أطلّت النجمة ميريام فارس على جمهورها خلال حفلها الأخير، الّذي أقيم في بلدة ضهور الشوير ليل السبت، بإطلالة جريئة غير تقليدية.

 

وفي التفاصيل، دخلت ميريام  فارس الحفل بصندوقٍ معلق في الهواء، لتنزل منه بعدها وتفتتح الحفل مرتديةً قميصاً مكشوفا، نسّقت معه بنطالاً منخفض الخصر.

 
الإعلان

وأدّت ميريام فارس باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة، والتي حظيت بتفاعل واسع من الجمهور، مثل أغنية "هذا الحلو" في أجواء استعراضية تخللت الرقص والضرب على الطبلة من قبلها.

 

وحضر عشرات الآلاف من محبيها الحفل المخصص لدعم مرضى السرطان في لبنان، كما أن النجمة كانت قد أكدت مسبقاً أن الدعوى عامة و الحضور مجاني.

 

وبدورها، فقد غرّدت ميريام على "تويتر" عن الحفل: "بشكر من كل قلبي الـ35000 ألف شخص يلّي حضروا من كل المناطق اللبنانية، كانت حفلة من العمر بين أهلي وناسي".

 
 
 
 
 
الإعلان
الفيديوهات المقترحة
عرض المزيد
اخترنا لكم (8)
 
 
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More
عرض المزيد
ترددات القنوات
شاهدوا قنوات الـLBCI عبر هذه الترددات
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact