شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
القائمة
11 نيسان 2019 - 10:14
 شارك
 مشاركة

طلب زواج تاريخي باستخدام Google Earth يحقق رقمًا قياسيًا عالميًا (صور)

publishing date: 11/04/2019 10:14:58
لن تتخيلو كيف تقدّم هذا الرجل الياباني للزواج من حبيبته news ,lbci ,أخبار يابان,خريطة, غوغل, عرض, طلب,زواج,لن تتخيلو كيف تقدّم هذا الرجل الياباني للزواج من حبيبته
episodes
طلب زواج تاريخي باستخدام Google Earth يحقق رقمًا قياسيًا عالميًا (صور)
مقالات ذات صلة
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية

سافر شاب من طوكيو مدّة ستة أشهر ونسّق مع شركة غوغل إيرث واستخدام الـGPS كما الكثير من الصبر والتفاني ليطلب يدّ حبيبته للزواج.

فقد تمكّن ياسوشي تاكاهاشي من دخول موسوعة غينيس بعد كسره رقماً قياسياً لأكبر رسم GPS في التاريخ. قصة هذا الشاب المذهلة نشرتها شركة غوغل بنفسها وتعود للعام 2008 حين قرّر أن يتقدّم تاكاهاشي من حبيبته ناتسوكي بطريقة فريدة.

ياسوشي تاكاهاشي المقيم في طوكيو يعمل مع Google Earth من خلال ابتكار فن بواسطة الـ GPSوميزة "عرض الشوارع" لأكثر من 10 سنوات، لذا قرر دمج فنّه في اقتراح الزواج.

أما فنّ الـ GPS فهو إنشاء رسم رقمي واسع النطاق عن طريق السفر باستخدام جهاز GPS على طول طريق محدد مسبقًا وفقًا لغوغل، وعندما يتم تحميل المسار إلى أداة تعيين مثل برنامج Google Earth ، فإن المسار سيأخذ شكلًا محدداً وفق الفنان.

وترجم ياسوشي، هذا الفنّ من خلال رسم سؤال "تزوّجيني" على طول خريطة اليابان.

ولتحقيق الأمر، استقال من عمله وخطط لرحلة من جزيرة هوكايدو إلى شواطئ كاجوشيما، وبعد ستة أشهر من السفر نجح العريس الطموح في تغطية مسافة تزيد عن 7000 كيلومتر لإنجاز الاقتراح الضخم، واستكمل رحلته بتشكيل علامة قلب في نهاية الخريطة.

ولحسن الحظّ، وافقت حبيبته على الزواج منه!




مصدر
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

الإعلان
الفيديوهات المقترحة
عرض المزيد
اخترنا لكم
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More
عرض المزيد
ترددات القنوات
شاهدوا قنوات الـLBCI عبر هذه الترددات
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact