LBCI
LBCI

"فوربس الشرق الأوسط" تحتفل بقادة الأعمال اللبنانيين

آخر الأخبار
2018-08-14 | 06:08
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
"فوربس الشرق الأوسط" تحتفل بقادة الأعمال اللبنانيين
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
"فوربس الشرق الأوسط" تحتفل بقادة الأعمال اللبنانيين
 كشفت "فوربس الشرق الأوسط" في احتفالها بـ(Lebanon 100) عن أبرز الشركات وقادة الأعمال اللبنانيين، ممن ساهموا في تشكيل اقتصاد البلاد. 
 
وقد رصدت إنجازاتهم في القطاعات كافة، وكرمت صناع النجاح في لبنان، خلال حفل مميز أقامته في العاصمة بيروت، بحضور عدد من أهم الرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات العامة والخاصة في لبنان والمنطقة العربية.
 
وقد شمل التصنيف عدداً من القوائم الفرعية: "أقوى 10 شركات عامة في لبنان"، و"أقوى 15 سيدة أعمال لبنانية" بالإضافة إلى "أقوى 18 شركة ناشئة في لبنان" و"اللبنانيون الأكثر ثراء على مستوى العالم". كذلك قائمة "المشاهير اللبنانيون على الساحة العالمية" وأكثر 35 قائد أعمال تأثيراً على المستقبل الاقتصادي".
 
وأبرزت فوربس الشرق الأوسط في هذا التصنيف، مناخ الاستثمار الجيد الذي توفره لبنان لقادة المال والأعمال، وكيف استطاعوا فيه تنمية مشروعاتهم والتوسع وتحقيق الأرباح.
 
فيما صنفت "أقوى 10 شركات عامة في لبنان" بناء على حجم المبيعات وصافي الأرباح وإجمالي الأصول والقيمة السوقية. فتصدر قطاع البنوك القائمة ممثلاً بـ(Bank Audi) يليه (Blom Bank) ثم (Byblos Bank) في المرتبة الثالثة.
بينما كشف تصنيف "أقوى15 سيدة أعمال لبنانية" عن إسهام سيدات الأعمال بدور كبير في تعزيز قوة الاقتصاد اللبناني، حيث شغلن العديد من الأدوار التنفيذية العليا في مختلف الشركات. فحلت في الصدارة إليسار فرح أنطونيوس، الرئيس التنفيذي لـ"سيتي بنك– الإمارات العربية المتحدة"، تلتها رندا الأسعد، الرئيس التنفيذي لـ(Arif & Bintoak Consulting Architects and Engineers) ثم منى بوارشي، الرئيس التنفيذي لـ(Gezairi Transport) وهالة فاضل، شريك في (Leap Ventures) في المركز الرابع. 
 
وفي المناسبة، أكد خلود العميان، رئيس تحرير فوربس الشرق الأوسط أن لبنان نموذج يحتذى به في دعم وتحفيز قيم الابتكار والإبداع في شتى القطاعات الاقتصادية، بفضل مناخ الاستثمار الجيد على أرضها. 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

فوربس الشرق الأوسط

لبنان

forbes middle east

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More