شكراً لك

إغلاق
نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج
القائمة
20 تشرين الثاني 2019 - 03:03
 شارك
 مشاركة

توتنهام هوتسبير يقيل ماوريسيو بوكيتينو ويعين جوزيه مورينيو مدرباً جديداً

publishing date: 20/11/2019 03:03:30
توتنهام هوتسبير يعلن في بيان تعيين المدرب جوزيه مورينيو news ,lbci ,أخبار قدم, كرة, الإنكليزي, دور, مورينيو, جوزيه, هوتسبير,توتنهام,توتنهام هوتسبير يعلن في بيان تعيين المدرب جوزيه مورينيو
episodes
توتنهام هوتسبير يقيل ماوريسيو بوكيتينو ويعين جوزيه مورينيو مدرباً جديداً
الإعلان
اشترك في النشرة الالكترونية المجانية

بعد إقالة ماوريسيو بوكيتينو أعلن توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم تعيين جوزيه مورينيو مدربا جديدا له بعقد يستمر حتى نهاية موسم 2022-2023.

 
ويعود المدرب البرتغالي البالغ من العمر 56 عاما للتدريب لأول مرة منذ إقالته من مانشستر يونايتد في كانون الأول، وسيحل محل ماوريسيو بوكيتينو الذي أقاله توتنهام أمس الثلاثاء.
 
وسبق أن أعلن توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء في بيان رسمي أنه أقال مدربه ماوريسيو بوكيتينو بعد سلسلة من النتائج السيئة. وقال دانيال ليفي رئيس النادي "كنا مترددين للغاية في إجراء هذا التغيير وهذا القرار لم تتخذه الإدارة ببساطة أو في عجلة.، للأسف النتائج في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي كانت محبطة للغاية".
الإعلان
 
مدرب توتنهام السابق ماوريسيو بوكيتينو
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الفيديوهات المقترحة
عرض المزيد
اخترنا لكم (8)
 
 
عرض المزيد
النشرة الإلكترونية
إشترك بالنشرة الإلكترونية لمتابعة ابرز التقارير المحلية والاقليمية والدولية
ارسل لنا صورة أو فيديو
شاركنا في صناعة الخبر عبر ارسال الصور و اشرطة الفيديو
تطبيقاتنا:
Designed by Code And Theory
Softimpact
Built by Softimpact