21 تموز 2022 - 03:22
Back

على إثر ما حصل مع المطران الحاج... هل جرى اتصال بين اللواء ابراهيم والراعي؟

هل جرى اتصال بين اللواء ابراهيم والراعي؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار اللواء ابراهيم, الراعي ,المطران موسى الحاج, هل جرى اتصال بين اللواء ابراهيم والراعي؟
episodes
على إثر ما حصل مع المطران الحاج... هل جرى اتصال بين اللواء ابراهيم والراعي؟
Lebanon News
نفت المديرية العامة للأمن العام أن يكون قد حصل اتصال وحوار أجراه المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم بالبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، على إثر ما حصل مع المطران موسى الحاج في مركز أمن عام الناقورة الحدودي بتاريخ 18/7/2022.
 
وأكدت المديرية العامة للأمن العام  في بيان أن هذا الإتصال لم يحصل، وأن ما ورد في التسريبات المزعومة هو من نسج الخيال، يستبطن نوايا خبيثة تهدف إلى الدخول على العلاقة الممتازة القائمة بين الصرح البطريركي والمدير العام للأمن العام، كما تحاول يائسة دك إسفين في علاقة التعاون والتنسيق اليومي القائمة بين قادة ورؤساء الأجهزة العسكرية والأمنية، وهذا أمر يتكرّر دائماً عندما يحاول صغار النفوس أخذ الأمور في اتجاهات من أجل حرف الأنظار والتعمية على قضايا مطروحة.
الإعلان
 
وأشارت المديرية العامة للأمن العام إلى أن ما قامت به عناصر المديرية في مركز الناقورة الحدودي مع المطران موسى الحاج، هو إجراء قانوني تنفيذاً لإشارة القضاء من جهة، والتعليمات الخاصة بالعبور من وإلى الأراضي الفلسطينية المحتلة، التي يخضع لها كل العابرين دون إستثناء، من جهة ثانية.

 

الإعلان
إقرأ أيضاً