LBCI
LBCI

صفعات نوال الزغبي جعلتها من الأوائل.. ماذا قالت عن إبنتها والطلاق والغرام من جديد؟

آخر الأخبار
2017-09-28 | 04:38
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
صفعات نوال الزغبي جعلتها من الأوائل.. ماذا قالت عن إبنتها والطلاق والغرام من جديد؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
4min
صفعات نوال الزغبي جعلتها من الأوائل.. ماذا قالت عن إبنتها والطلاق والغرام من جديد؟

حلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي ضيفةً على برنامج "أوائل" مع الإعلامية ريما نجيم عبر إذاعة صوت الغد ووصفت نفسها بالمرأة الناجحة والطموحة والسعيدة والّتي لا تحب المشاكل، ورغم انّها مُحاطة بالكثير من الأمور السلبية لكنها لا تكترث.

 

في هذا السياق، تعتبر نوال أن المرأة الّتي تُحب الحياة والمتفائلة والّتي تنظر دائماً الى البعيد بفرح ستواجه الكثير من المطبات.

 

وتابعت "في السابق كنت أخاف أن أخسر أموراً أحبها واكتشفت أنه كله كذب، عم بضحك على حالي. في السابق كنت مستوهمة والمحيطون بي كانوا يوهمونني ويضعونني في خانات الخوف الخسارات وعدم الإستمرارية والفشل".

 

أمّا اليوم فتؤكّد نوال أنها أصبحت قوية جداً ولا شيء يؤثر بها بعدما اكتشفت ان الإنسان المؤمن بما يقدّمه والمقتنع بقضيّته وبالحياة التي يعيشها بدون ان يخدش القيم ودون أذية احد بالطبع سينجح.

 

واعترفت الزغبي أنها تخاف العمر قائلةً "أشعر أن بداخلي طفلة لا اريدها ان تكبر وهذا يظهر في شخصيتي، الطاقة ولدت معي منذ صغري. قد نصادف اشخاصا سلبيين يسلبوننا الطاقة لكني تغلبت على هذا الموضوع وتركت فقط الطاقة الايجابية".

 

ولفتت إلى أن الإيجابية التي تملكها تنقلها الى الاخرين والناس تشعر بها بخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وعن نوال الّتي تضجّ أنوثة وأناقة، قالت "انا امرأة لدي انوثة بداخلي تحرّك بي الاهتمام بمظهري. امي مذوقة تعلمت منها الكثير ومع الوقت اصبحت اعرف ما يليق بي. في حياتي  دائماً هناك تجدد.. أريد أن أكون امرأة جديدة كل يوم".

 

وعن الإستمرارية في الوسط الفني، تؤكّد النجمة الذهبية أن لا أحد يستطيع ان يسلب الفنان نجوميته إلا هو بيده. وتعترف "حاولوا كثيراً أن يسلبوني نجاحي، وثقت بأقرب الناس وتعرضت للكثير من خيبات الأمل التي جعلتني اقوى! كانت ثقتي بالناس مطلقة. تعلّمت وصرت اعرف بمن أثق".

 

وأشارت نوال إلى أن استمرارية الفنان صعبة كثيراً والنجاح اصبح نادراً وهذا يثبّتها أكثر فاحترامها لعملها يدفعها الى اهداف اكبر.

 

وعن فترة الغياب ومرحلة الطلاق، صرّحت نوال "مررت بمشاكل عائلية وشخصية وفضلّت الإبتعاد لأتخلص من كل ما يزعجني.. لم ارد ازعاج الناس".

 

وتستدرك قائلةً "لا أحد يستطيع إزعاجي وأنا اليوم محاطة بناس يحبونني وقوية كثيراً بحق وبإيماني. قرار الطلاق أول قرار جريء اخذته في حياتي فيه الكثير من المسؤولية، وكان احلى قرار".

 

كما تطرّقت الزغبي إلى إستلام شقيقها مارسيل الزغبي ادارة اعمالها ووصفته بـ "شاطر، ذكي، آدمي ومحبوب"، مؤكّدةً أنه يخاف على عملها وعلى احساسها كفنانة وانسانة، مضيفةً "هذا يعني لي كثيراً فأنا لست مكنة".

 

وكشفت نوال أنها تعلّمت الإتكال دائماً على نفسها رغم أن المرأة بحاجة لسند حقيقي. وقالت في هذا الإطار "اول ضربة تُضعفك تنهارين وبعدها تصبحين مع كل بوكس اكثر قوّة".

 

وعن الحب بعد مرحلة الطلاق، اعترفت "بعد طلاقي لم اغرم ولا مرة، لم اعطي فرص ولم اكن اشعر ان هذا هو الامان الذي ابحث عنه، بخاصة بعد مشاكل وتجربة فاشلة. أمّا خبر الشخص الذي طلب مني الزواج طغى على الاخبار الثانية على مواقع التواصل".

 

فنيّاً، انتهت نوال الزغبي من تسجيل 4 اغنيات ستضمها إلى ألبومها الجديد من إنتاجها الخاص.

 

وعن زملائها، قالت نوال "أحب كارول سماحة، كتير مرتبة وصوتها حلو. احب نجوى كرم كثيرا صديقة واخت وهي من الناس التي تشعر بالآخرين واحب شخصيتها القوية.

 

احب التعامل مع زياد الرحباني كنت احب ان اتعرف عليه نابغة مهضوم وموهوب وواقعي. وأحببت كثيراً ألبومات وائل كفوري، نجوى كرم، نانسي عجرم، عاصي الحلاني، وناصيف زيتون".

 

وعن الأمومة، لا تعتبر نوال الزغبي نفسها أماً قاسية لكن لديها ممنوعات وقوانين وتراقب التفاصيل.

 

وأضافت " لن أدخُل بموضوع الأولاد لحساسيته بالنسبة لي ولهم. جورجيو وجوي يعيشان معي وتيا اختارت منذ ٥ اشهرالعيش مع والدها".

 

وأهدت نوال أغنية "شو سهرت ليالي وشو قضيت" لإبنتها تيا وقالت "تيا بحبّها تكون احلى بنت بالعالم".

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

نوال الزغبي

أوائل

ريما نجيم

صوت الغد

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More