20 تشرين الثاني 2017 - 11:07
Back

إغلاق حساب فنانة عربية على "فيسبوك" بسبب محتواه الجنسي!

بعد انتشار فيديو كليبها "عندي ظروف" الذي يتضمّن إيحاءات جنسية Lebanon, news ,lbci ,أخبار عندي ظروف, فنانة, مصر, فيديو كليب,شيما,بعد انتشار فيديو كليبها "عندي ظروف" الذي يتضمّن إيحاءات جنسية
episodes
إغلاق حساب فنانة عربية على "فيسبوك" بسبب محتواه الجنسي!
أقفلت صفحة الفنانة المصريّة شيما، التي أثارت الجدل أخيراً بسبب فيديو كليبها "عندي ظروف" الذي يتضمّن إيحاءات جنسية، على موقع فيسبوك وذلك صباح يوم أمس الأحد.

وكان أحد الناشطين على الموقع ويُدعى مروان يونس قد هاجم شيما منذ أيام مطالباً بحملة لإغلاق حسابها الرسمي بسبب الصور والمشاهد المثيرة "غير اللائقة" التي تنشرها على حد قوله.
الإعلان

وكتب مروان على الفيديو الذي نال حوالي نصف مليون مشاهدة "اللي هيعمل زيي في اخر الفيديو ياخد سكرين شوط ويحطها في الكومنتس او يشيرها عشان بقيت الناس تتشجع".

وقررت محكمة مصرية، اليوم الاثنين، تجديد سجن ​شيماء أحمد 7 أيام على ذمة التحقيقات وذلك بعد توقيفها يوم السبت الفائت إثر بلاغ قدم ضدها للنائب العام على خلفية بث الكليب، الذي اعتبره الكثيرون أنه يثير الغرائز من خلال الإيحاءات الجنسية.

وكانت شيما قد اعتذرت لمتابعيها بعد حالة الاستياء والهجوم التي تعرضت لها بسبب الكليب الأخير، حيث كتبت عبر صفحتها على "فيسبوك" قبل إغلاقها: "بتأسف لكل الناس اللي شافوا الكليب واتضايقوا من الكليب وشافوه بمناظر غير لائقة، أنا مكنش في بالي أن كل ده ممكن يحصل وأني أتلقى هجوم جامد قوي من كل الناس".
إقرأ أيضاً