09 شباط 2018 - 09:20
Back

بالفيديو- منال ابتسام تعلن انسحابها من "The Voice" فرنسا

منال ابتسام تعلن انسحابها من "The Voice" فرنسا Lebanon, news ,lbci ,أخبار فرنسا, The Voice, انسحاب,منال ابتسام,منال ابتسام تعلن انسحابها من "The Voice" فرنسا
episodes
بالفيديو- منال ابتسام تعلن انسحابها من "The Voice" فرنسا
Lebanon News
بعد الهجوم الذي تعرّضت له متسابقة The Voice بنسخته الفرنسية منال ابتسام، أعلنت الأخيرة انسحابها من البرنامج في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على فيسبوك.

وعبرت الفرنسية الشابة السورية الأصل عن شكرها للأشخاص الذين ساندوها في الأيام الماضية، مؤكدة أنها ستتابع مسيرتها، مشدّدة على أنها تؤمن بالسلام وبمستقبل مليء بالحب وقيم التسامح كما تؤمن تماماً ببلدها فرنسا.
الإعلان

وأوضحت منال البالغة من العمر 22 سنة أنها لم تكن تقصد إيذاء أحد ما دفعها لاتخاذ قرار ترك البرنامج، وقالت إنها عاشت خلال الأيام الأخيرة أوقاتا صعبة جداً مضيفة انها لم  تقصد أن تجرح مشاعر أي شخص. 

إضافة إلى ذلك، قالت منال إنها ستأخذ الأفضل من هذه التجربة لمتابعة نشر رسالة السلام والمحبة بعيدًا عن كل شكل من أشكال التعصب.

وكانت منال قد تعرّضت في الأيام الماضية لموجة من الانتقادات في فرنسا على خلاف إعادة نشر تغريدات وتعليقات لها على فيسبوك حول هجوم نيس الذي وقع في شهر تموز/يوليو عام 2016 ، متهمة الحكومة الفرنسية بالإرهاب في معرض انتقادها لتعامل الحكومة مع الهجوم الذي حصل مشككة بالمعلومات الرسمية المنشورة عن الحدث.
 

إقرأ أيضاً