LBCI
LBCI

جيسي عبدو تستعرض قوامها الرشيق بصور جريئة على طريقة النجمات العالميات!

آخر الأخبار
2018-08-20 | 04:45
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
جيسي عبدو تستعرض قوامها الرشيق بصور جريئة على طريقة النجمات العالميات!
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
جيسي عبدو تستعرض قوامها الرشيق بصور جريئة على طريقة النجمات العالميات!

أطلّت الممثلة جيسي عبدو على غلاف مجلة "سول" العالمية بنسختها العربيّة بصورٍ إستعرضت فيها قوامها الرشيق، وتميّزت اللقطات بجرأة النجمات العالميات.

 

وفي التفاصيل، خضعت جيسي عبدو لجلسة تصوير جديدة تحت إدارة المصوّرة ليلى خفاجة، وذلك على شاطىء البحر في مدينة صور.

 

وقد أرفقت جيسي عبدو الصور بتعليقٍ جاء فيه "حياتي ليست صعبة ولا أندم على شيءٍ قمت بهِ لغاية الآن".

 

وأضافت جيسي عبدو "الصديق الّذي يخونني أحوّل علاقتي به إلى مجردِ معرفة. لا أشكي همومّي لـ"البحر" وإنما أشكيّها فقط أمام ربّي".

 
 
 

Check my interview in Soul Arabia’s online magazine !! Enjoy it ❤️ #jessyabdo #جيسي_عبدو #soularabia #cover My life isn’t hard and I regret nothing until this moment. If a friend betrays me they become nothing more than an acquaintance. I don’t go to the sea to feel better but to God. Let’s get to know the girl on the cover of this issue of Soul Arabia magazine, the Lebanese actress @jessy_abdo and let’s dive into the depth of her personality. She discloses a lot of things and secrets about herself in an interview with the Regional Editor-in-Chief @sultanabutair #Photographer @directstudio #Stylist @sereneassaad #Makeup @makeup_by_monaashouri #hairstylist @yamensaman93 @plush_beauty #Outfit @mikhailchamoun #Shoes @aquazzura #Acc @mespetitesenvieslb #SoulArabia #SoulArabiaXJESSY #Lebanon #Beirut #SoulArabiaMag حياتي ليست صعبة ولا أندمُ على شيءٍ قمت بهِ لغاية الآن. الصديقُ الذي يخونني أحولُ علاقتي به إلى مجردِ معرفة. لا أشكي همومّي لـ"البحر" وإنما أشكيّها فقط أمامَ ربي. لنتعرفَ إلى نجمةِ العدد الجديد من #سول_العربية الممثلة اللبنانية #جيسي_عبدو ونغوصُ معها في أعماقِ شخصيتها، حيث تكشف الكثير من الأمورِ والأسرارِ عنها في مقابلةٍ صريحةٍ مع رئيس التحرير الاقليمي سلطان أبو طير.

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo) on



 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

جيسي عبدو

غلاف

مجلة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More