LBCI
LBCI

هل نجحت ميشال حجل بتأمين تكاليف علاجها من السرطان بفضل التبرّعات؟

آخر الأخبار
2018-10-17 | 05:42
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
هل نجحت ميشال حجل بتأمين تكاليف علاجها من السرطان بفضل التبرّعات؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
هل نجحت ميشال حجل بتأمين تكاليف علاجها من السرطان بفضل التبرّعات؟

زفّت ميشال حجل خبراً سارّاً إلى كلّ من حاول دعمها مادياً ومعنوياً بالإعلان عن تأمين كامل المبلغ المطلوب لتغطية تكاليف علاجها من مرض السرطان.

 

وقد نشرت ميشال حجل صورة لها برفقة أصدقائها في استديو برنامج "لهون وبس"، وعلّقت قائلةً "الناس يسألون أنفسهم كيف فعلنا ذلك؟ كيف تمكّنا من الوصول إلى هدفنا في أقل من شهر واحد؟

 

أولاً، إنّها بالتأكيد إرادة الله طلبت منه أن يرشدنا إلى الطريق الصحيح إذا كان هذا من أجل مصلحتي وهذا ما فعله! إذا لم تكن هذه معجزة فماذا تكون؟".

 

وأردفت ميشال حجل قائلةً "ثانياً، سأكون ممتنة إلى الأبد لهؤلاء الناس في حياتي. لقد عملوا بجد لتحقيق ذلك الهدف. لم يسألوا عن أيّ شيء بالمقابل.

 

لم يفشلوا أبداً في وضع ابتسامة على وجهي. أظهروا لي معنى الحب الحقيقي وأنّ الملائكة لا تزال موجودة!".

 
 

People are asking themselves how did we do it? How were we able to reach our target in less than one month? First, it’s definitely God’s will. I asked him to guide us to the right way if this is for my good. And this is what He did! If this wasn’t a miracle, then what was it!?🙏🏼 Second, I will be forever grateful for these people in my life. They worked hard to make this happen. They didn’t ask anything in return. They never failed to put a smile on my face. They showed me the meaning of true love and that angels still exist!❤️ I can never thank you enough. I love you & I will do anything for you!💚 — Without forgetting @mandyaboujaoude @jeanpaulabiatmeh @sarkis_georges @elias_yousseff ❤️❤️

A post shared by Michèle M. Hajal (@michelehajal) on


 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

ميشال حجل

تكاليف

علاج

مرض

السرطان

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More