18 حزيران 2019 - 14:13
Back

هيفاء وهبي تخرج من المستشفى وتوجه رسالة مؤثرة لكل من وقف الى جانبها (صورة)

هيفاء وهبي:"أنا متأثرة وعندي كتير مشاعر صعبة اوصفها" Lebanon, news ,lbci ,أخبار مستشفى, مرض,هيفاء وهبي,هيفاء وهبي:"أنا متأثرة وعندي كتير مشاعر صعبة اوصفها"
episodes
هيفاء وهبي تخرج من المستشفى وتوجه رسالة مؤثرة لكل من وقف الى جانبها (صورة)
Lebanon News

خرجت أخيرًا النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من المستشفى اليوم الثلاثاء بعد أن أمضت أياماً عدّة في تلقي العلاج بسبب وعكة صحية ألمت بها.

وقد زفّت الـ"ديفا" الخبر السار الى جمهورها من خلال نشرها رسالة مؤثّرة طمأنت بها الجميع على صحتها وشكرت من خلالها كل من وقف الى جانبها.

وكتبت:"أنا متأثرة وعندي كتير مشاعر صعب أوصفها لأعبر عن شكري وامتناني لكل الناس الحلوة اللي سألت عني، شكرًا لكل اللي أضاء لي شمعة، شكرًا لكل اللي حاول يطمن عني سواء برسالة أو مكالمة، شكرا وآسفة لكل شخص ما عيّد بسببي، شكراً لكل زميل وزميلة على أمنياتهم الصادقة، شكرا لكل صحفي كتبلي من قلبه".
الإعلان

وأضافت هيفاء وهبي: "فرحت كتير بكم الحب اللي شفته من الناس وجمهوري والصحافة الكريمة وأصدقائي كلهم، واللي أثر فيّا كتير أمنيات الشفاء حتى من ناس ما باعرفهم ولا مرة قابلتهم، وشفت عاطفة من زملاء ما كنت مفكرة أنه هالقد بيحبوني".

واستكملت: "حسيت إني راح أشفى بسبب دعواتكم ليّا، والشكر الكبير ومن قلبي والتقدير والاحترام لكل طاقم المستشفى والأطباء والممرضات وكل العاملين فيها، أنا خرجت من المستشفى ورجعت على البيت الحمد لله والمرحلة اللي قطعت فيا إن شاء الله ما بيشوفها لا حبيب ولا عدو".

وختمت: "الأسبوع الماضي جربت أكتر من مرة أصور فيديو عما أبتسم فيه لطمنكم عني، بس بصراحة قلبي ما طاوعني تشوفوني دبلانة وتقلقوا أكتر، أنا اليوم بخير الحمد لله".



إقرأ أيضاً