05 تموز 2019 - 04:20
Back

هستيريا "بوراك أوزجفيت"... LBCI تكشف خطّة تهريبه من المعجبات ومدّة بقائه في لبنان (خاص)

كيف هرب بوراك أوزجفيت من مركز التسوق؟ ومتى يغادر لبنان؟ خاص Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,بوراك أوزجفيت ,كيف هرب بوراك أوزجفيت من مركز التسوق؟ ومتى يغادر لبنان؟ خاص
episodes
هستيريا "بوراك أوزجفيت"... LBCI تكشف خطّة تهريبه من المعجبات ومدّة بقائه في لبنان (خاص)
Lebanon News

حالة من الهستيريا الجماعيّة إنتابت معجبات الممثل التركي بوراك أوزجفيت فور وصوله إلى مركزٍ للتسوّق في الجناح لإفتتاح أحد متاجر الألبسة في بيروت.

 

وبين تدافع المعجبات وفقدان وعي إحداهن، كاد المشهد أن يكون إستثنائياً، فتحوّل الحدث إلى مادّة رأي عام عبر منصّات التواصل الإجتماعي بسبب وجود صاحب شخصية "كمال سويدري" في مسلسل "الحب الأعمى" بلبنان.

 

وفي حين سادت حالة من الهرج والمرج بين مئات المعجبات اللواتي حضرن إلى متجر الألبسة لإلتقاط صورة مع النجم التركي الشهير، أعلن المركز التجاري أن الممثل أوزجيفيت قد "غادر المكان بسبب الضغط النفسي"، فكيف تمّ تهريبه من بين الحشود؟

 

علم موقع الـ LBCI أن منظمي الحدث قد إعتمدوا خطة الطوارئ لتهريب بوراك اوزجفيت من المركز التجاري، فاضطروا للجوء إلى إحدى المستودعات حيث بقي لمدّة نصف ساعة حتى هدأت النفوس قبل المغادرة من المخرج الخلفي.

 

كما علمت الـ LBCI أن بوراك أوزجفيت الّذي أحدث ظاهرةً بوجوده في بيروت سيُغادر اليوم الجمعة لبنان عند حوالي الساعة الرابعة بعد الظهر.

الإعلان
إقرأ أيضاً