03 آب 2019 - 04:30
Back

ليلى اسكندر تطلب السماح من والدتها: "ما بيرحموا لا ميت ولا حي ولا مريض"

ليلى اسكندر تطلب السماح من والدتها Lebanon, news ,lbci ,أخبار والدة,ليلى اسكندر ,ليلى اسكندر تطلب السماح من والدتها
episodes
ليلى اسكندر تطلب السماح من والدتها: "ما بيرحموا لا ميت ولا حي ولا مريض"
Lebanon News

نشرت الفنانة ليلى اسكندر صورة لوالدتها برفقة زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان، وارفقتها برسالة مؤثرة طلبت فيها السماح.

 

وفي التفاصيل، فقد توجّهت ليلى اسكندر برسالة علنيّة إلى والدتها كتبت فيها "سامحيني انو بسببي تعرّضتي لكلام ما بحياتك حدا استجرأ يقلك ياه. سامحيني انن شككوكي حتى باكتر موضوع ما بحياتو عنى لك وكل عمرك تقوليلي: الامير والبيك والشيخ وأي لقب بالدني الانسان ما بيستحقوا فقط بالوراثة وانما عن جدارة".

 

وتابعت ليلى اسكندر "انت شيخة يا امي باخلاقك وبكيف عشتي كل حياتك حتى تدافعي عن المظلوم وتخلصي ناس من حبل المشنقة. عمري بحياتي ما عنيتلي المشيخة ولا عمري طلعت وتباهرت فيا رغم كل شخص قلي انت عم تتلزقي فينا حتى تصيري وحتى تساوي".

 

وأضافت "يسمحولي الكل، بس انا مش محتاجة حدا لان اللقب عندي بالعيلة منذ الازل والتاريخ بيشهد وانا حفيدة نجيب بك الخوري لو بدكن تشكوا براسكن ريشة وامي شيخة اباً عن جد وابن الاصل ببين بافعالو".

 

وختمت ليلى اسكندر قائلةً "سامحيني يا امي سامحيني على ناس ضعفاء النفوس ما بيرحموا لا ميت ولا حي ولا مريض ولا كبير ولا صغير ولا فقير ولا غني. المسيح والرسول ما قدروا قنعوا كل الناس بدنا نحنا نربين؟! ما فينا... بس ما رح اسكت لولا شخص بالكون جرحك بكلمة هيدا وعد مني".

 
الإعلان

سامحيني انو بسببي تعرضتي لكلام ما بحياتك حدا استجرأ يقلك ياه. سامحيني انن شككوكي حتى باكتر موضوع ما بحياتو عنى لك وكل عمرك تقوليلي : الامير والبيك والشيخ واي لقب بالدني الانسان ما بيستحقوا فقط بالوراثة وانما عن جدارة انت شيخة يا امي باخلاقك وبكيف عشتي كل حياتك حتى تدافعي عن المظلوم وتخلصي ناس من حبل المشنقة عمري بحياتي ما عنيتلي المشيخة ولا عمري طلعت وتباهرت فيا رغم كل شخص قلي انت عم تتلزقي فينا حتى تصيري وحتى تساوي يسمحولي الكل، بس انا مش محتاجة حدا لان اللقب عندي بالعيلة منذ الازل والتاريخ بيشهد وانا حفيدة نجيب بك الخوري لو بدكن تشكوا براسكن ريشة وامي شيخة ابا عن جد وابن الاصل ببين بافعالو سامحيني يا امي سامحيني على ناس ضعفاء النفوس ما بيرحموا لا ميت ولا حي ولا مريض ولا كبير ولا صغير ولا فقير ولا غني المسيح والرسول ما قدروا قنعوا كل الناس بدنا نحنا نربين؟! ما فينا...بس ما رح اسكت لولا شخص بالكون جرحك بكلمة هيدا وعد مني سامحيني

A post shared by ليلى اسكندر | LAYLA ISKANDAR (@layla_iskandar) on

إقرأ أيضاً