03 آب 2019 - 04:35
Back

مدير إنتاج باب الحارة يحسم الجدل للـ LBCI.. من هي راما شاهين وهل توفيت؟ (خاص)

من هي راما شاهين وهل توفيت؟ (خاص) Lebanon, news ,lbci ,أخبار باب الحارة,راما شاهين, من هي راما شاهين وهل توفيت؟ (خاص)
episodes
مدير إنتاج باب الحارة يحسم الجدل للـ LBCI.. من هي راما شاهين وهل توفيت؟ (خاص)
Lebanon News

"وفاة الممثلة السوريّة الشابة راما شاهين من مسلسل باب الحارة بعد تعرّضها لحادث سير"، إنّه الخبر الأبرز الّذي ضجت به وسائل الإعلام في الأيام الماضية.

 

وفي حين إنتشر بيان منسوب إلى عائلة الراحلة يحذّر من تداول معلومات مغلوطة عن الراحلة راما شاهين، ظهرت شابة لبنانية تشبه الصور المُتداولة لراما شاهين إلى حدٍّ كبير لتقلب الحقائق رأساً على عقب.

 

ووجد الجمهور نفسه أمام معلومات متضاربة: الأولى مفادها طلب عائلة الراحلة بعدم تبنّي اي معلومات مغلوطة عن إبنتهم، والثانية تصريحات الشابة اللبنانية الّتي تؤكد أن راما شاهين هي شخصية وهمية ظهرت على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بعد سرقة صورها وإنتحال شخصيتها من قبل مقرصن سوري الجنسيّة قرر إنهاء قصتها بعد لجوئها إلى القضاء.

 

فهل فعلاً المواقع الإلكترونية قد تداولت أخباراً عن ممثلة تدعى راما شاهين لثلاث سنوات ولا وجود لها في الحقيقة؟ وكيف نعتها الممثلة شمس الملا بعد انتشار خبر وفاتها؟ الإجابة على السؤال الثاني جاءت من خلال الكشف أن صفحة شمس الملا على موقع فيسبوك مسروقة.

 

وبما أن الأخبار المتداولة تشير إلى أن راما شاهين سبق وشاركت في الجزء الأخير من مسلسل البيئة الشامية "باب الحارة"، ونظراً لوجود عدد كبير من الممثلات الصاعدات في المسلسل، حاولنا التأكّد ما اذا تواجدت راما في تصوير المسلسل أم لا.

 

وبإتصالٍ أجرته الـ LBCI مع مدير إنتاج مسلسل باب الحارة نور قولي، نفى مشاركة راما شاهين بالجزء الأخير من العمل، فقال "في البداية، ظننا أن الخبر مزحة. ولكن بعد البلبلة الحاصلة، أنا كمدير إنتاج أؤكّد لكم أن راما شاهين لم تشارك في باب الحارة، ولا أعرف اي ممثلة بهذا الإسم".

 

وأضاف لموقعنا "قد تكون ممثلة جديدة لا نعلم بها ولكن لا يمكن ربط إسمها بباب الحارة".

 

وبذلك يكون مدير إنتاج مسلسل "باب الحارة" قد حسم الجدل للـ LBCI عدم مشاركة راما شاهين في العمل.

 
الإعلان
إقرأ أيضاً