15 آب 2019 - 06:34
Back

بيلا ثورن تدخل عالم الإخراج من خلال فيلمٍ إباحي!

التجربة الأولى لبيلا ثورن في عالم الإخراج Lebanon, news ,lbci ,أخبار ممثلة, اخراج, فيلم اباحي,بيلا ثورن,التجربة الأولى لبيلا ثورن في عالم الإخراج
episodes
بيلا ثورن تدخل عالم الإخراج من خلال فيلمٍ إباحي!
Lebanon News
كشفت الممثلة والمغنيّة الأميركية بيلا ثورن عن المشروع الجديد الذي تقوم بالإعداد له وهو خوضها تجربة الإخراج للمرّة الأولى، من خلال فيلمٍ إباحي لصالح موقع PornHub.

ويحكي الفيلم الإباحي بعنوان "هي وهو" (Her & Him)، قصّة حبيبين تغيّرت حياتهما بعدما اكتشف الحبيب رسالة غريبة على هاتف حبيبته لتبدأ مع بعدها أحداث الفيلم الإباحي.
الإعلان

ووصف نائب رئيس PornHub كوري برايس الفيلم بالنسخة العصرية والصريحة جنسياً من فيلم الحبّ الشهير "روميو وجولييت". وفي فيديو نُشر على قناة الموقع الخاصة على يوتيوب، تحدّثت بيلا ثورن في مشاهد من كواليس التصوير عن رؤيتها قائلة: "أردت بداية إخراج فيلم رعب عن عيد الميلاد لكن في الحقيقة عملت على فيلمٍ جميلٍ جداً".

وقالت بيلا البالغة من العمر 21 عاماً إنّ مراحل التصوير كانت تجربة مثيرة للإعجاب بخاصةٍ في ظلٍ بيئةٍ "مسليّة"، على حدّ تعبيرها.

سيُعرض فيلم "هي وهو" في مهرجان أولدنبرغ للأفلام في ألمانيا من 11  إلى 15 أيلول وسيُصبح متاحاً للمشتركين بخدمة "Premium" على الموقع الإباحي.
 
مصدر
إقرأ أيضاً