01 أيلول 2019 - 05:26
Back

وسام بريدي وريم السعيدي يحتفلان بذكرى زواجهما الثانية... برومانسية تامة!

وسام بريدي وريم السعيدي يحتفلان بذكرى زواجهما الثانية Lebanon, news ,lbci ,أخبار انستغرام, رومنسية, منشورات, ذكرى زواج, وسام بريدي,ريم السعيدي,وسام بريدي وريم السعيدي يحتفلان بذكرى زواجهما الثانية
episodes
وسام بريدي وريم السعيدي يحتفلان بذكرى زواجهما الثانية... برومانسية تامة!
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
بمنشورات مليئة بالحب والرومانسية، يحتفل الثنائي وسام بريدي وريم السعيدي بذكرى زواجهما الثانية.

وبهذه المناسبة السعيدة، نشرت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي مجموعة من الصور على حسابها على انستغرام من حفل زفافهما، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "أكثر يوم عاطفي في حياتي... منذ عامين، تغيرت أشياء كثيرة. لقد أصبحنا أكثر نضجاً، وأكثر مسؤولية... ولكن حبي لك لا يزال هو نفسه وقد أصبح أقوى مع وصول ملاكنا".
الإعلان

وأضافت ريم السعيدي في المنشور متوجهة الى زوجها وسام بريدي: "لا تزال عيناي تتألقان وتلمعان عندما أنظر إليك، وأنا أشكر الله كل يوم لأنه أرسلك إلي في الوقت المناسب".

وختمت ريم السعيدي منشورها قائلة: "أحبك زوجي وسام بريدي"، لافتة الى أنهما يتشاجران مثل أي ثنائي إلا أنهما لا ينامان قبل تبادل عبارات الحب.

من جهته، نشر الإعلامي وسام بريدي صورة له ولزوجته ريم السعيدي من يوم زفافهما، وأرفقها بتعليق رومنسي كتب فيه: "من سنتين كنت مفكر حالي مغروم وبحب وكل ما عم تمر الايام وعم تكبر عيلتنا كل ما هالإحساس عم يزيد إحترام، تفاهم، تجانس، تكامل، أمل، سعادة، وبركة".

وختم وسام بريدي منشوره قائلاً: "بحبك إم بيلا كل عام وأنت دنيتي".



إقرأ أيضاً