02 أيلول 2019 - 03:25
Back

إطلالة نادين نسيب نجيم في زفاف صديقتها.. إشبينة ارتدت تاج الجمال مجدداً (فيديو)

شاهدوا إطلالة نادين نسيب نجيم كإشبينة في زفاف صديقتها بالفيديو Lebanon, news ,lbci ,أخبار زفاف, نادين نسيب نجيم ,إطلالة,شاهدوا إطلالة نادين نسيب نجيم كإشبينة في زفاف صديقتها بالفيديو
episodes
إطلالة نادين نسيب نجيم في زفاف صديقتها.. إشبينة ارتدت تاج الجمال مجدداً (فيديو)
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI

بعدما شاركت في حفل وداع عزوبيّة ناتالي نصرالله، كان روّاد مواقع التواصل الإجتماعي يترقّبون إطلالة الممثلة نادين نسيب نجيم في زفاف صديقتها، كيف لا وهي إشبينة العروس.

 

في سياقٍ متصل، فقد خطفت الممثلة نادين نسيب نجيم الأضواء بإطلالتها في حفل زفاف صديقتها، وارتدت فستاناً أزرق اللون من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

 

وانتشرت عدّة فيديوهات لنادين نسيب نجيم من زفاف صديقتها وبدت وهي ترقص على وقع غناء كلّ من نادر الأتات ورامي عياش، ولاحظ الجمهور انها ارتدت تاجاً كأكسسواراً على رأسها ما أعاد إلى الأذهان لحظة تتويجها ملكةً على عرش الجمال.

 
الإعلان
 
 
 
 
 
 

- NADINE W RAMY💃💃💃💃💃💃💙💙💙💙 #tonynato @nadine.nassib.njeim @nathalienasrallah @ramyayachofficial #nadinenassibnjeim #nnn #BestArabActress #BestLebaneseActress #نادين_نسيب_نجيم #خمسة_ونص #بيان_نجم_الدين #مسلسل_خمسة_ونص #رمضان٢٠١٩ #رمضان_٢٠١٩ #نادين_نجيم #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #مسلسل_طريق #أميرة_بو_مصلح #طريق #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #الفانز_الندوني #الجيش_الندوني

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on

إقرأ أيضاً