12 أيلول 2019 - 11:00
Back

"صانع النجوم" سيمون أسمر.. أسماء لامعة شاهدتموها للمرّة الأولى في ستوديو الفن

من هم النجوم الّذين شاهدهم الجمهور للمرّة الأولى في "ستوديو الفن" مع سيمون أسمر؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيمون أسمر,ستوديو الفن,من هم النجوم الّذين شاهدهم الجمهور للمرّة الأولى في "ستوديو الفن" مع سيمون أسمر؟
episodes
"صانع النجوم" سيمون أسمر.. أسماء لامعة شاهدتموها للمرّة الأولى في ستوديو الفن
Lebanon News

إرتبط لقب "صانع النجوم" بإسم المخرج الراحل سيمون اسمر، فمن هم النجوم الّذين شاهدهم الجمهور للمرّة الأولى في برنامج "ستوديو الفن" ونالت شهرتهم إنتشاراً تخطّى حدود لبنان؟

 

البداية مع الفنان نهاد طربيه في برنامج ستوديو الفن عام 1973 وانطلق بعدها إلى عالم الفن وتخطّت شهرته العالم العربي قبل عصر الفضائيات بأغنية "بدنا نتجوّز عالعيد".

 

وبات الفنان وليد توفيق "النجم العربي" بعد إشتراكه في ستوديو الفن 1974 وترافقه أغنية "عيون بهية" منذ تلك المرحلة وحتى يومنا هذا.

 

أمّا الفنانة ماجدة الرومي فهي أيضاً من خرّيجي ستوديو الفن 1974 واشتهرت آنذاك بغنائها لليلى مراد وأسمهان.

 

في الدفعة نفسها، نجح الفنان غسان صليبا في برنامج ستوديو الفن 1974 عن فئة الأغنية اللبنانية، وأكمل مسيرته الحافلة بالنجاحات في أعمالٍ مسرحية من توقيع الرحابنة.

 

واشترك السوبر ستار راغب علامة في ستوديو الفن 1980 عن فئة الأغنية الشعبية، ويحافظ على نجوميته رغم مرور 39 عاماً على ظهوره الأوّل.

 

 

كما تحوّلت الفنانة نوال الزغبي من مشتركة في ستوديو الفن 1988 إلى "نجمة ذهبيّة"، ولمع نجم فارس الأغنية اللبنانية عاصي الحلاني بعد أوّل ظهور له في الدفعة نفسها من البرنامج عن فئة اللون الفولكلوري.

 

وأسر الفنان وائل كفوري قلوب الفتيات منذ أوّل ظهور له في ستوديو الفن 1992 وبات "ملك الرومانسية"، أمّا الفنانة إليسا فتحوّلت إلى "ملكة الإحساس" بعد سنوات من مرورها في ستوديو الفن عام 1992.

 

في العام 1992، تعرّف الجمهور أيضاً على كلّ من ديانا حداد وهشام الحاج ومعين شريف عبر برنامج ستوديو الفن، وتخرّج زين العمر من البرنامج نفسه في عام 1993.

 

ورغم صغر سنّه، لفت البوب ستار رامي عياش الأنظار بموهبته في ستوديو الفن 1996، وكانت إنطلاقة فارس كرم عن فئة الأغنية الشعبية وزياد برجي عن فئة الاغنية الطربية.

 

في ستوديو الفن 1996، شكّل باسم فغالي أيضاً ظاهرة بتقليده لأهم نجمات الفن وبرع بتقليد شخصية الأسطورة صباح.

 

أمّا الفنانة ميريام فارس فهي ايضاً من النجمات اليوم اللواتي أطلين على المشاهدين عبر برنامج ستوديو الفن في 2001 عن فئة الأغنية الشعبية.

 
الإعلان
إقرأ أيضاً