18 أيلول 2019 - 04:35
Back

ريما فرنجية مُبهرة من دون مكياج (صورة)

ريما فرنجية تنشر صورتها من دون مكياج Lebanon, news ,lbci ,أخبار مكياج,ريما فرنجية ,ريما فرنجية تنشر صورتها من دون مكياج
episodes
ريما فرنجية مُبهرة من دون مكياج (صورة)
Lebanon News

نشرت السيدة ريما فرنجية، عقيلة رئيس تيار المردة سليمان فرنجية، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام ظهرت فيها من دون مكياج.

 

وفي التفاصيل، فقد أجمع روّاد الإنترنت على جمال ريما فرنجية في أحدث صورها على إنستغرام وعلّقوا أنها مُبهرة رغم انها تخلّت عن مساحيق التجميل.

 

وتأتي صورة ريما فرنجية للإعلان عن مبادرة جديدة، فكتبت "في ظل تراكم الأزمات في لبنان، ٨ مبادرات للتنمية المستدامة تحت مظلة جمعية جديدة هي Green Community ترتكز على روح المبادرة في ميادين مختلفة اقتصادية، بيئية، اجتماعية وإنمائية".

 
الإعلان

@greencommunityngo the umbrella of 8 sustainable initiatives with a strong conviction that the entrepreneurial spirit is the smartest investment for productive practices & strong economic development ‎في ظل تراكم الأزمات في لبنان، ٨ مبادرات للتنمية المستدامة تحت مظلة جمعية جديدة هي Green Community ترتكز على روح المبادرة في ميادين مختلفة اقتصادية، بيئية، اجتماعية وإنمائية ♻️🌳🎓📚📊🌍 #WomenEmpowerment #NatureDevelopmemt #Recycling #Ecology #Technology #Lebanon #Innovation #NaturalResources #SustainableDevelopment #GreenGrowth #education

A post shared by Rima Frangieh (@rimafrangieh) on

إقرأ أيضاً