18 أيلول 2019 - 05:39
Back

اشتعلت بين الشقيقين النجمين... نيك كارتر يلجأ إلى المحكمة لحمايته من آرون!

طلب نيك كارتر من المحكمة إصدار قرار يمنع آرون من الاقتراب منه Lebanon, news ,lbci ,أخبار شقيق, تغريدة, تويتر, قرار, محكمة, ارون كارتر,نيك كارتر,طلب نيك كارتر من المحكمة إصدار قرار يمنع آرون من الاقتراب منه
episodes
اشتعلت بين الشقيقين النجمين... نيك كارتر يلجأ إلى المحكمة لحمايته من آرون!
Lebanon News
كشف المغني الأميركي نيك كارتر عبر حسابه الرسمي على تويتر أنّه وبالاتفاق مع شقيقته طلب من المحكمة إصدار قرار يمنع شقيقهما آرون من الاقتراب من مكان وجودهما.

وكتب نيك كارتر، البالغ من العمر 39 عاماً، على تويتر: "بعد التفكير الجدي، أجبرنا أنا وشقيقتي على طلب إصدار قرار من المحكمة يمنع شقيقنا آرون من الاقتراب منا" وأضاف "وفي ظلّ التصرّفات المقلقة التي يقوم بها واعترافه أخيراً أنّه لديه نوايا في قتل زوجتي الحامل وجنينها، لم يترك آرون أمامنا أي خيار سوي أخذ كل الاجراءات التي من شأنها أن تحمينا وتحمي عائلتنا".
الإعلان

وتابع نيك تغريدته بالقول إنّه يُحبّ شقيقه ويتمنى من قلبه أن يحصل على العلاج الملائم قبل أن يُلحق الأذى بنفسه وبغيره.

وبدوره، أكّد آرون (31 عاماً) الخبر في سلسلسة تغريدات نشرها على تويتر جاء فيها: "انتبه لنفسك نيك، فلقد انتهت علاقتنا إلى الأبد"، مضيفا أنه لم يرَ شقيقه منذ أربع سنوات ولا ينوي أن يراه في المستقبل.

واستغرب آرون الادعاءات التي طالته من شقيقه قائلاً إنه لا ينوي أبدً إيذاء أي شخص، بخاصةٍ عائلته طالباً من أفراد عائلته أن ينصرفوا عنه.

مصدر
إقرأ أيضاً