24 أيلول 2019 - 03:58
Back

شيرين عبد الوهاب تقبّل يد حسام حبيب على المسرح.. وتبكي في حفل السعودية (فيديو)

شيرين عبد الوهاب تقبّل يد حسام حبيب وتبكي في السعودية Lebanon, news ,lbci ,أخبار مصر, السعودية, بكاء, حسام حبيب ,شيرين عبد الوهاب ,شيرين عبد الوهاب تقبّل يد حسام حبيب وتبكي في السعودية
episodes
شيرين عبد الوهاب تقبّل يد حسام حبيب على المسرح.. وتبكي في حفل السعودية (فيديو)
Lebanon News

إستأنفت الفنانة المصريّة شيرين عبد الوهاب نشاطها الفنّي بإحياء حفلٍ غنائي في جدّة تزامناً مع اليوم الوطني السعودي الـ 89.

 

وفي أوّل إطلالة لها بعد غياب، أعلنت شيرين عبد الوهاب على المسرح "أنا لست بحامل"، وذلك بعد كلّ الشائعات الّتي طالتها في الأشهر الماضية.

 

لكن شيرين استعانت بزوجها الفنان المصري حسام حبيب لإلقاء كلمةٍ على المسرح عن مصر، بعدما قالت "يا جماعة إسمحوا لي أتكلّم على الوطن علشان احنا في وطن غالي، وأنا أخذت عهدًا على نفسي بعدم الحديث في أي موضوع، لكن إحنا في وضع أقول فيه كلمة حق".

 

وانضمّ حسام حبيب لزوجته شيرين على المسرح ففاجأت الأخيرة الجمهور بتقبيل يده، وألقى حبيب كلمةً عن مصر أبرز ما جاء فيها "اسمحولي وإحنا وسطكم نوجّه كلمة لمصر ورئيسنا وجيشنا، إحنا في ضهركم ومعكم. ربّنا ينصركم دايمًا وينصر أهل السعوديّة ونشوفكم دايماً في أعلى شأن".

 

أمّا شيرين فقالت وهي تبكي "عايزة أقول إلى ملوش كبير يشتريله كبير، وإحنا عندنا كبير وبنحترمه. ربنا يحمي بلدنا وكل البلاد يا رب".

 
الإعلان
 
إقرأ أيضاً