25 أيلول 2019 - 11:36
Back

أخذ ورد بين إليسا وتركي آل الشيخ يشعل تويتر...

أثار رد النجمة اللبنانية إليسا على تغريدة أحد معجبيها البلبلة على موقع تويتر Lebanon, news ,lbci ,أخبار تويتر, تركي آل الشيخ,إليسا,أثار رد النجمة اللبنانية إليسا على تغريدة أحد معجبيها البلبلة على موقع تويتر
episodes
أخذ ورد بين إليسا وتركي آل الشيخ يشعل تويتر...
Lebanon News
أثار رد النجمة اللبنانية إليسا على تغريدة أحد معجبيها، البلبلة على موقع تويتر بعدما رد رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل شيخ عليها.

وفي التفاصيل، فقد طلب أحد معجبي إليسا عبر تويتر من آل الشيخ استضافة إليسا، بعد الفنانة المصرية شيرين، لإحياء حفل موسيقي في الرياض.

وردت إليسا كاتبةً: "عندما ترغبون بمشاهدتي في حفل، سيحصل ذلك في الوقت المناسب. لا تطلبوا ذلك من أي شخص، لأنني أكون في المكان الذي أستحق أن أتواجد فيه".
الإعلان

وبدوره، رد المستشار في الديوان الملكي تركي آل شيخ على كلام إليسا قائلاً: "عشان كذا لم تستحقي أن تدعي!".

وأعادت إليسا نشر تغريدة آل الشيخ على حسابها على تويتر وكتبت: "بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي".

وبعد الأخذ والرد الذي حصل بين إليسا وتركي آل شيخ، أعربت إليسا عن محبتها للمملكة عبر تغريدة جاء فيها: "أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها والوقت الذي ترونه مناسباً لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة".

والجدير ذكره أن هذا الأخذ والرد لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل رواد تويتر، ليتصدر بعد ذلك وشم إليسا موقع تويتر في لبنان.



إقرأ أيضاً