27 أيلول 2019 - 06:24
Back

أنس نصري تعرّض للسرقة وشقيقته أصالة تكشف التفاصيل... "قدّ لا يجوز أنّ أُعلن هذه القصّة"

أصالة تتحدث عن حادثة تعرض لها شقيقها Lebanon, news ,lbci ,أخبار سرقة, أنس نصري, شقيق,أصالة نصري,أصالة تتحدث عن حادثة تعرض لها شقيقها
episodes
أنس نصري تعرّض للسرقة وشقيقته أصالة تكشف التفاصيل... "قدّ لا يجوز أنّ أُعلن هذه القصّة"
Lebanon News

شاركت الفنانة السورية أصالة عبر حسابها على إنستغرام، تفاصيل حادثة تعرض لها شقيقها أنس نصري وكشفت موقفه بعد تعرّضه للسرقة.

فقد نشرت أصالة صورة جمعتها بشقيقها، وأرفقتها بسرد للحادثة، كاتبة: "قد لا يجوز أن أُعلن هذه القصة. ولكن أيضاً من المفروض أن أعلنها لأنّ الحكايا يجب أن تكون أحلى وأبشع. ومن الحكايا الأحلى أن أخي أنس نصري قد تعرض للسرقة وهو خارج البيت ومايلو العزيز (كلب) لم يكن أيضاً بالبيت. وقد سُرقت منه بعض الأشياء الثمينة ومبالغ بسيطة من المال".
الإعلان

وأضافت أصالة في منشورها: "تمّ العثور على ذاك الرجل بذات الوقت. لكنه لم يعترف بكل شيء إلّا بعد مرور وقت. المهم أنّ أخي استرجع كلّ ما أخذه ذاك الرجل. وحزن أخي عليه لدرجة أنّه أعطاه المبلغ الذي أعاده. سألته لماذا؟ قال لي أردت أن أُريحه من هم سرق من أجله".

وختمت المغنية السورية مشيدةً بتصرف أنس واصفةً اياه بالأخ النبيل والطيّب.

قدّ لايجوز أنّ أُعلن هذه القصّه ..ولكنّ أيضاً من المفروض أنّ أعلنها ، لأنّ الحكايا يجبّ أنّ تكون أحلى وأبشع ، ومن الحكايا الأحلى ، أنّ أخي أنس نصري قد تعرّض للسرقة وهو خارج البيت ، ومايلو العزيز (كلب) لمّ يكن أيضاً بالبيت ، وقدّ سُرقت منّه بعض الأشياء الثمينة ومبالغ بسيطه من المال ، وقد تمّ العثور على ذاك الرجل بذات الوقت ، ولكنّه لمّ يعترف بكلّ شيء إلّا بعد مرور وقت ، المهمّ بأنّ أخي استرجع كلّ ماأخذه ذاك الرجل ، وحزن أخي عليه لدرجة أنّه أعطاه المبلغ الّذي أعاده ، سألته لماذا؟ قال لي أردتُ أنّ أُريحه منّ هم سرق منّ أجله ، قصّة طيّبه عنّ أخٍ نبيل طيّب ، أحببتُ أنّ أشارككم معرفتها ، لأنّ الحكايا الحلوه ، تجعل الأيّام حلوه ، هذا هو أخي إبنُ أبي #أصاله @anasri82

A post shared by Assala (@assala_official) on




إقرأ أيضاً