30 أيلول 2019 - 09:56
Back

مع بداية فصل الخريف... نجمات لبنان يخترن وجهتهن المفضّلة لإجازة سريعة

منصّات التواصل الاجتماعي هي المكان الأول التي يتشارك من خلاله النجوم تفاصيل حياتهم Lebanon, news ,lbci ,أخبار وجهة, اجازة, انستغرام, لبنان,نجمات,منصّات التواصل الاجتماعي هي المكان الأول التي يتشارك من خلاله النجوم تفاصيل حياتهم
episodes
مع بداية فصل الخريف... نجمات لبنان يخترن وجهتهن المفضّلة لإجازة سريعة
Lebanon News
حلّ فصل الخريف، ومعه بدأت النجمات اللبنانيات بكتابة فصول جديدة مليئة بالذكريات الجميلة.

ولأنّ منصّات التواصل الاجتماعي هي المكان الأول التي يتشارك من خلاله النجوم تفاصيل حياتهم مع جمهورهم، قمنا بجولةٍ على حسابات النجمات اللبنانيات على تطبيق انستغرام لمعرفة الوجهات السياحية التي اخترنها لقضاء عطلتهنّ مع بداية فصل الخريف.
الإعلان

بداية مع ملكة الإحساس إليسا التي اختارت وجهتين أساسيتين لقضاء عطلتها مع بداية الخريف، بعد زيارة إلى جزيرة سانتوريني اليونانية الساحرة صيفاً، اختارت مدينة بودروم التركية لقضاء إجازة سريعة في الأيام الماضية.
 

enjoying life #turkey

A post shared by Elissa (@elissazkh) on



على الرغم من الطقس البارد حالياً هناك، إلا أنّ النجمة نانسي عجرم قد اختارت مدينة فيينا النمساوية لقضاء عطلةٍ عائلية مع بداية فصل الخريف.
 

الدنيا حلوة💙

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on



من جهتها، تنقّلت الممثلة ووصيفة ملكة جمال لبنان السابقة سينتيا صاموئيل بين مدينتي باريس ولندن الأوروبيتين في الأيام الأولى من فصل الخريف.
 

☕️ hour

A post shared by Cynthia Samuel (@cynthiasam) on

ويبدو أنّ مدينة باريس الفرنسية هي وجهة النجمات حالياً، بخاصةٍ مع أسبوع الموضة الباريسي، إذ قصدت الممثلة دانييلا رحمة العاصمة الفرنسية في الأيام الماضية.
 
إقرأ أيضاً