04 تشرين الأول 2019 - 03:20
Back

الجمهور يشبّه مايا نعمة بدمية بلاستيكيّة.. الصورة الّتي أظهرت تغييراً في وجهها وجسدها

الجمهور يشبّه مايا نعمة بدمية بلاستيكيّة Lebanon, news ,lbci ,أخبار دمية,مايا نعمة ,الجمهور يشبّه مايا نعمة بدمية بلاستيكيّة
episodes
الجمهور يشبّه مايا نعمة بدمية بلاستيكيّة.. الصورة الّتي أظهرت تغييراً في وجهها وجسدها
Lebanon News

من يُتابع نجمة ستار أكاديمي الفنانة مايا نعمة على إنستغرام، يُلاحظ النمط الرياضي الّذي تتّبعه في حياتها منذ أشهر وصولاً إلى المشاركة في مباريات كمال الأجسام.

 

إلا أن صورة حديثة لمايا نعمة بالبكيني من كواليس إحدى المسابقات الرياضيّة الّتي شاركت بها أخيراً قد تم تداولها بشكلٍ واسعٍ بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي لعدّة أسبابٍ.

 

وفي التفاصيل، فقد ظهرت مايا نعمة بملامح وجهٍ مختلفة بالإضافة إلى التغيير الجذري الّذي طرأ على جسدها في الأشهر الماضية، وهو الأمر الّذي دفع البعض إلى نشر صورتها إلى جانب صورة بلاستيكيّة شقراء مُعلّقين على الشبه بينهما.

 
الإعلان

Whatever you eat and put inside your body will show on the outer . Don’t lie to yourself. Eating junk will make you look like junk 😊 Eat more of the healthy foods🍳🍗🍠🥔🥬🥒🌽🥕🥦🥑🍆🍅🥝🍒🥭🍍🥥🍌🍇🍏🍋🍌, give your body the right amount of 💦 water, the right hours of sleep and you will get the result that you want 😍 #denmark #mayanehme #singer #dancer #hazmieh #sour #مايا_نعمة #bikinimodel #fitnessbikinimodel #fitnessmotivation #fitspo #fitgirl #instamood #instalike #shredded #happy #passion #mayaschoolofartsofficial #glam #glamourous #pic #picoftheday #bestoftheday #Love #thesecret—————————————————— @mayaschoolofartsofficial @cakitchen.me @cak_gym @caksupplementstore

A post shared by Maya Nehme (@maya_nehme) on

 
إقرأ أيضاً