08 تشرين الثاني 2019 - 05:59
Back

الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد يقبّل رأس أصالة.. وكيف علّقا على الفيديو؟

الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد يطبع قبلةً على رأس أصالة نصري Lebanon, news ,lbci ,أخبار أصالة نصري,عبدالرحمن بن مساعد ,الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد يطبع قبلةً على رأس أصالة نصري
episodes
الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد يقبّل رأس أصالة.. وكيف علّقا على الفيديو؟
Lebanon News

تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد وهو يطبع قبلةً على رأس الفنانة السوريّة أصالة نصري، وذلك أثناء تواجدهما في حفلة "ليلة سهم" في موسم الرياض الترفيهي.

 

وخرج الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن صمته وأوضح في تغريدةٍ ما حصل بالقول "الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من ٢٥ سنة وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدها منهم".

 

وأضاف "سألتني في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك؟ فقلت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك.. الموضوع لا يتعدى ذلك.. والا ما فعلته علنًا.. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب اليه".

 

بدورها، غرّدت الفنانة أصالة نصري عبر تويتر قائلة "سيّدي سموّ الأمير عبد الرحمن بن مساعد الغالي العزيز، كلماتك تُعلي منّ شأني، كما هو تواضعكم دائماً يزيد من احترامي وتقديري، تقديركم لموهبتي يدفعني لأنّ أستحقّ ثقتكم، وقربي منّ عائلتكم شرف كبير وسعادةه، وما قدّمته منّ أشعاركم وثّق خطواتي وارتقى بي".

 
الإعلان
 
إقرأ أيضاً