02 كانون الأول 2019 - 06:33
Back

أكثر الفنانين تأثيراً في العالم... تامر حسني يترشح لموسوعة غينيس في أبو ظبي

تامر حسني يترشح لموسوعة غينيس في أبو ظبي Lebanon, news ,lbci ,أخبار إمارات, غينيس ريكورد,تامر حسني,تامر حسني يترشح لموسوعة غينيس في أبو ظبي
episodes
أكثر الفنانين تأثيراً في العالم... تامر حسني يترشح لموسوعة غينيس في أبو ظبي
Lebanon News
يشارك الفنان المصري تامر حسني في معرض خيري ضمن الإحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ48 حيث سيتبرّع بمقتنياته الفنية من أشهر أعماله.

وشمل المعرض هذا أشهر مقتنيات تامر، كالغيتار الذي استخدمه في فيلم "عمر وسلمى"، وسترة الضابط من فيلمه الأخير "البدلة"، وأشهر ملابس باقي أفلامه التي جسدها في مسيرته الفنية، إضافة إلى مقتنيات في برنامج "ذا فويس"، وأشهر حفلاته التي غنّى فيها، والبدلة الشهيرة التي ارتداها عند تتويجه ببصمة هوليوود كأول عربي في التاريخ.
الإعلان

وقد أصدر المكتب الإعلامي الخاص بتامر حسني بياناً أكّد من خلاله أنّ إدارة "مارينا مول" في أبو ظبي دعته رسميّاً لحضور إحتفال خاص يتسلم فيه جائزة أكثر فنان مؤثر وملهم في العالم بعد فوزه بتصويت الجماهير العربية وذلك لكونه الفنان الوحيد عالميًا الذي غنّى ومثّل وكتبَ ولحَّن وألَّف قصصًا لأفلامه إضافة إلى قيامه بالإنتاج، ومؤخرًا بالإخراج، ولذلك فقد جَمَع بين أكثر من 7 مواهب.

وقال البيان إن إدارة المول وجهت دعوة رسمية لحكام "غينيس ريكورد" لحضور الاحتفال المقرر إقامته في 6 كانون أول/ديسمبر الجاري، لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد في حياة الفنان المصري وحصوله على جائزة موثقة من "بيغ أبل أوورد Big Apple Awards".

وعبّر الفنان المصري عن فرحه باستضافة الإمارات هذا العمل بخاصةٍ أنّه موجّه للطفولة العربية، كما هنّأته شركة "روتانا" الّتي تتبنى أعماله وتمنّت له التوفيق بعد ترشحه لأهم الجوائز العالمية.
 
 
 
إقرأ أيضاً