04 كانون الأول 2019 - 05:12
Back

النجوم يغيبون عن حفلات رأس السنة في لبنان.. في أي بلدان يمكنكم الإحتفال معهم؟

جدول حفلات نجوم لبنان ليلة رأس السنة Lebanon, news ,lbci ,أخبار جوزيف عطية, فارس كرم , مروان خوري , وائل كفوري , زياد برجي, ميريام فارس , نانسي عجرم , نجوى كرم , راغب علامة ,رأس السنة,جدول حفلات نجوم لبنان ليلة رأس السنة
episodes
النجوم يغيبون عن حفلات رأس السنة في لبنان.. في أي بلدان يمكنكم الإحتفال معهم؟
Lebanon News

يغيب أبرز نجوم الفن عن حفلات رأس السنة في لبنان، وبدأوا يعلنون عبر منصّات التواصل الإجتماعي عن وجهتهم لإستقبال العام الجديد في بلدان عربيّة.

 

وفي جولة على حسابات النجوم، نلاحظ إستقطاب العاصمة الأردنية عمان لبعض النجوم في حفل وداع 2019 واستقبال عام 2020، بالإضافة إلى بلدان عربية أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة. فأين يمكنكم الإحتفال مع نجومكم المفضلين؟

 

دعا السوبر ستار راغب علامة محبّيه للقائه في حفل رأس السنة يحييه في الأردن، ناشراً الإعلان الرسمي للحفل المُنتظر.

 

أمّا شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم فتستقبل العام الجديد مع الفنان وليد الشامي في رأس الخيمة في الامارات العربية المتحدة.

 

بدورها، كشفت الفنانة نانسي عجرم النقاب عن المكان الّذي اختارته لتوديع عام 2019 وهو أبو ظبي في الإمارات العربيّة المتحدة، فقالت "‏العاصمة تحتفل بليلة رأس السنة مع نانسي عجرم في أبو ظبي على ممشى الواجهة البحرية". ويأتي هذا الإعلان بعدما إنتشرت الإعلانات بكثافة على الطرقات في الامارات.

 

وأعلنت الفنانة ميريام فارس عن حفلها ليلة رأس السنة بالقول "خلونا نستقبل مع بعض سنة ٢٠٢٠ في الاردن".

 

ويحيي الفنان زياد برجي حفلين ليلة رأس السنة، الأول في ابو ظبي والثاني في دبي.

 

وبعيداً عن البلدان العربيّة، الجاليات العربية في ولاية كاليفورنيا الأميركية على موعد مع الفنان وائل كفوري ليلة رأس السنة ضمن جولته الفنية.

 

أمّا الفنان مروان خوري فيستقبل العام الجديد مع جمهوره في تركيا.

 

وبإنتظار أن تكتمل خارطة حفلات نجوم ليلة رأس السنة، أشارت معلومات صحافية أن الفنانين فارس كرم وجوزيف عطية قد ينضمّان إلى النجوم الّذي يودّعون عام 2019 في الأردن.

 

الإعلان
إقرأ أيضاً