15 كانون الثاني 2020 - 04:22
Back

هل تزوّج عبدالمنعم عمايري من دانا حلبي بعد نفي ارتباطه بها؟ (صورة)

عبد المنعم عمايري نشر صورته مع دانا حلبي Lebanon, news ,lbci ,أخبار دانا حلبي,عبد المنعم عمايري ,عبد المنعم عمايري نشر صورته مع دانا حلبي
episodes
هل تزوّج عبدالمنعم عمايري من دانا حلبي بعد نفي ارتباطه بها؟ (صورة)
Lebanon News

فاجأ الممثل السوري عبد المنعم عمايري متابعيه على فيسبوك بصورةٍ تجمعه بالفنانة دانا حلبي، وذلك بعدما كان قد نفى إرتباطه بها قبل أسابيع.

 

وفي التفاصيل، فقد إنتشرت معلومات غير مُؤكّدة قبل أسابيع تُفيد بأن عبد المنعم عمايري هو خطيب دانا حلبي، وخرج عمايري آنذاك للإعلام لينفي الخبر.

 

وقبل أيام قليلة من عيد ميلادها، عاد ونشر عبد المنعم عمايري لقطة ظهر فيها مع دانا ويُرجّح أن تكون قد التُقطت على متن الطائرة، الأمر الّذي جدّد جدل ارتباطهما، فانهالت التعليقات المُهنّئة لهما.

 

بدورها، نشرت دانا حلبي الصورة عينها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، واكتفت بالتساؤل: "فاجاناكم مو؟"، فارتأى البعض أنها تعلن رسمياً خطوبتها من الممثل السوري.

 

وتكرّر السيناريو عينه في تفاعل روّاد الإنترنت على حساب دانا حلبي، فباركوا لها خطوبتها من عبد المنعم عمايري، لكن البعض هنّأها بزواجها منه.

 

ويعود سبب اعتقاد البعض أن عبد المنعم عمايري قد دخل القفص الذهبي مع دانا حلبي هو تصريح سابق للأخيرة تقول فيه: "لمّا تصير القصّة زواج، بعلن عن هوية حبيبي".

 

وبذلك يكون روّاد الإنترنت قد وجدوا نفسهم أمام مجموعة أسئلة بحاجة إلى تأكيد أو نفي من الثنائي: هل عبد المنعم عمايري نشر صورته للتأكيد على خطوبته من دانا بعد نفيه الأمر؟ وهل دخلا القفص الذهبي فقررا الكشف عن علاقتهما بصورة جديدة بعد الشائعات؟ أم أن موعد زفافهما قد اقترب وسيُعلنان عن هذه الخطوة قريباً؟

 
الإعلان
 


إقرأ أيضاً