15 كانون الثاني 2020 - 05:32
Back

فنانات لبنانيات يخترن الهجرة.. إحداهن ستستقرّ في لندن

هل بات الإستقرار خارج لبنان الحلّ الوحيد لديهن؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار الهجرة, مايا دياب, مي حريري,ألين لحود,هل بات الإستقرار خارج لبنان الحلّ الوحيد لديهن؟
episodes
فنانات لبنانيات يخترن الهجرة.. إحداهن ستستقرّ في لندن
Lebanon News

يبدو أن خيار الهجرة من لبنان هو القرار المُشترك بين أكثر من فنانة لبنانية، فهل بات الإستقرار خارج لبنان الحلّ الوحيد لديهن؟

 

وفي التفاصيل، فقد غرّدت الفنانة ألين لحود عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلةً: "لأيمتى رح تضلوا تلقوا اللوم على بعضكن البعض وتتهرّبوا من المسؤولية؟ كلكن لازم تعملوا شي لهالبلد. جعنا، تعبنا، كفرنا، وعوا بقى.. الناس الها ٣ اشهر عم تصرخ. و بعدين؟".

 

وأعلنت ألين لحود انها ستغادر لبنان من دون الكشف عن البلد الّذي قد تتوجّه إليه، فقالت: "ايه انا وكتار فالين، عم تجبرونا نفل لأنو الهيئة معكن ما في حل".

 

أمّا الفنانة مي حريري، فقد اتخّذت قرارها بالإستقرار في العاصمة البريطانية لندن، وتحاول راهناً الإنتهاء من إجراءات إقامتها.

 

وكانت الفنانة مايا دياب قد كشفت في تغريدة سابقة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر انها تُفكّر بالهجرة، قائلةً "بلد فلتان لم يعرف يوماً إلا محاسبة الأضعف وترك الرؤوس الكبيرة سائبة. بلد الخوف. اليوم سألت نفسي فعلياً ليه ما بفلّ؟".

الإعلان
إقرأ أيضاً