30 كانون الثاني 2020 - 05:20
Back

نادين نسيب نجيم تختار بداية جديدة بعد الإنفصال: "طلاقي لم يكن دماراً"

نادين نسيب نجيم في أوّل حوار لها بعد انفصالها Lebanon, news ,lbci ,أخبار الطلاق,نادين نسيب نجيم,نادين نسيب نجيم في أوّل حوار لها بعد انفصالها
episodes
نادين نسيب نجيم تختار بداية جديدة بعد الإنفصال: "طلاقي لم يكن دماراً"
Lebanon News

تصدّرت الممثلة نادين نسيب نجيم غلاف مجلة "فوغ العربية" العالمية في أوّل حوار لها بعد انفصالها عن المهندس هادي الأسمر.

 

وفي تصريح إعتبره البعض جريئاً، قالت نادين نسيب نجيم "لم أعتبر طلاقي دماراً أو انهياراً وإنما بداية جديدة لحياة جديدة"، وذلك في العدد المُخصّص للنساء العاملات.

 

في سياقٍ مُتصل، تقدّم نادين نسيب نجيم  نصيحةً إلى النساء بالقول "لكل امرأة دورٌ في هذه الحياة، قد تكون موظفة أو ممثلة أو أم. أياً كان دورها هي إضافة لحياة الرجل، تسانده وتساعده كثيراً، وأياً كانت ظروف المرأة أنصحها أن تعمل لأنّ العمل يعطيها الإحساس بالرضا والثقة والراحة".

 

وتضيف نجيم: "مجتمعنا اليوم بحاجةٍ ماسةٍ إلى المرأة العاملة وأنا من أشد المؤمنات بقدرة المرأة على النجاح في شتى الميادين".

 
الإعلان

Starting the year with renewed positivity, Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) is Vogue Arabia's February 2020 cover star. "I did not consider my divorce as a destructive step, but rather a new beginning for a new life," shares the Lebanese actor in her most intimate interview to date. Our latest issue is dedicated to the new paradigm of Arab women, who are conquering the male-dominated work spheres and fighting for equality while championing their feminine sides. Stay tuned as we reveal the second cover soon. #VogueArabia يزدان غلاف عدد فبراير 2020 من ڤوغ العربية بصورة النجمة نادين نسيب نجيم التي تبدأ عامها الجديد بإيجابية رغم طلاقها. وتكشف الممثلة اللبنانية في أول حوار لها عقب انفصالها قائلة: "لم أعتبر طلاقي دماراً أو انهياراً وإنما بداية جديدة لحياة جديدة". ونفرد صفحات عددنا الجديد للحديث عن النموذج الجديد للنساء العربيات اللواتي تمكّنّ من اقتحام مجالات العمل التي يهيمن عليها الرجال، ويناضلن من أجل المساواة ويحتفين بأنوثتهن. ترقبوا الغلاف الثاني الذي ننشره قريباً. #ڤوغ_العربية Editor-in-Chief: @mrarnaut | Photography: @marianovivanco | Fashion Director: @katieellentrotter | Style: @peghah_maleknejad | Hair: @ alipirzadeh | Makeup: @zoetaylormakeup | Producer: @dawnmoretti | Studio: @cre8studio | Interview: @nadineelchaer

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

إقرأ أيضاً